هند صبري ترد على مبادرة فريال يوسف للصلح: معنديش وقت أو طاقة للمشاكل

هند صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
هند صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
هند صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
هند صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
هند صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
هند صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور

ردت الفنانة التونسية هند صبري لأول مرة على مبادرة مواطنتها الفنانة فريال يوسف للصلح بعد خلافات وصفتها الأخيرة بالشخصية ولا يمكن كشفها، وقالت هند إنها ليست على خلاف مع أحد، وحريصة على الابتعاد عن المشاكل لأنها حسب كلامها لا تملك الوقت ولا الطاقة اللازمة لإثارة الأزمات.

فريال يوسف - الصورة من حسابها على انستغرام

أضافت هند صبري خلال لقائها ببرنامج The Insider بالعربي معنديش مشكلة مع حد ولا ضغينة له، وكله عارف إني مبحبش يكون في سيرة مشاكل بيني وبين أي حد، لأن أنا في حالي.

وتابعت: بشتغل وبروّح، معنديش وقت أو طاقة للمشاكل وإثارة المشاكل.

وسبق أن تقدمت الفنانة التونسية فريال يوسف بمبادرة للتصالح مع مواطنتها النجمة هند صبري، مؤكدة أن الخلاف شخصي جدا ولا يمكن كشف تفاصيله للعلن، ولكنها تنتظر اتصالا من هند صبري لإذابة الجليد بينهن، خاصة وأن الجيرة تجمعهن سواء في تونس أو مصر.

وأشارت فريال يوسف خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس"، الذي يذاع على شاشة الحياة إلى أن الأزمة بينها وبين هند صبري نشأت بسبب "سوء تفاهم"، واضافت: مفيش أسباب، سوء تفاهم ومش هينفع اتكلم عنه، لأنه موضوع شخصي بيني وبين هند، وأنا بحترمها جدا، هي عارفا إني أنا زعلانة، بس هي مكلمتنيش.

تابعت قائلة: وأنا بحبها جدا، وأنا كفريال مش هزعل إلا لما يكون في موضوع، وهي عارفة إنى بحبها وبحترمها، وهي جارتي في تونس وبمنطقة المعادي أيضا في مصر، وحضرت فرحها، وأنا لا استطيع الاتصال بأحد وأقوله أنا زعلانة منك، و"الأنا" عندنا احنا الاثنين تمنعنا من المبادرة، ولكن هناك صديق مشترك قام بمبادرة للصلح وتوصل إلى ضرورة جلوسنا معا لتوضيح سوء الفهم.

ووجهت فريال رسالة مباشرة إلى هند صبري، قائلة: أنتي إنسانة رائعة.. ومش هاين عليا منقعدش مع بعض وأنا بالنسبة لي الخلاف عدى بس محتاجين نرجع المودة بيننا كما كانت وكنت متوقعة أنك هتبادري بالصلح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»