هل ستتبع الأميرة ايمان خطوات والدتها الملكة رانيا في أناقتها في يوم زفافها؟

Jordanian Crown Prince Abdullah and his wife Rania on their wedding day in Amman. RABIH MOGHRABI / AFP
Jordanian Crown Prince Abdullah and his wife Rania on their wedding day in Amman. RABIH MOGHRABI / AFP

دائماً ما تخطف إطلالات الملكة رانيا العيون وتحتل أناقتها عناوين الصحف واهتمام مصممي ومؤثري الأزياء، إذ تعتبر الملكة الأردنية واحدة من أيقونات الموضة والجمال لما تتميز به أزياؤها من روعة التصميم والبساطة والرقي، التي تلائم كل المناسبات التي تطل فيها.
وعلى مدار الأيام القليلة الماضية، وعلى وجه الخصوص منذ إعلان الديوان الملكي الهاشمي موعد عقد قران الأميرة إيمان، فإن ما يشغل بال الجمهور الملكي هو الإستمتاع برؤية فستان الأميرة إيمان وأصبح السؤال الأكثر إلحاحاً هو: "هل ستتبع الأميرة إيمان نفس خطى والدتها في الأناقة في زفافها اليوم؟".
الجميع ينتظر الإجابة الساعة السادسة مساءاً عند نقل مراسم الزفاف الملكي. ويبدو أن العروس قد بدأت في التزين بقطع والدتها الثمينة.

الأميرة إيمان ترتدي تاج والدتها الملكة رانيا


في مقطع الفيديو الذي شاركته الملكة رانيا عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث استعانت بصوت إليسا وكلمات مروان خوري لمباركتها تحديد موعد القران، ظهرت الأميرة إيمان في آخر الفيديو بتاج والدتها المرصَّع بالألماس، والذي قد ارتدته الملكة رانيا من قبل أثناء زيارتها للمملكة المتحدة عام 2001.
ارتدت الملكة رانيا التاج لأول مرة خلال حضورها مأدبة رسمية استضافتها الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب دوق إدنبرة، في قاعة سانت جورج بقلعة وندسور، خلال اليوم الأول من زيارتها الرسمية برفقة زوجها الملك عبد الله الثاني إلى المملكة المتحدة في نوفمبر 2001. وبعد يومين، ارتدته الملكة مرة أخرى في مأدبة العودة التي أقامها الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا للملكة إليزابيث وأفراد العائلة المالكة البريطانية في سبنسر هاوس في لندن. وكانت آخر مرة شوهدت فيها الملكة رانيا بهذا التاج الفاخر، أثناء ارتدائه لصورة بورتريه في عام 2001، وافترض الكثيرون أن الملكة كانت تستعير هذا التاج بدليل عدم ارتدائه مُجدداً منذ العام 2001، وهي الشكوك التي تم نفيها عندما شوهدت ابنتها الأميرة إيمان ترتدي تاج والدتها في الصورة التي شاركتها الملكة لتعلن موعد زفاف ابنتها.


صُمم التاج من الألماس الأبيض على شكل زهور متفتحة، فيما رُصفت بتلاتها بالألماس المستدير اللامع، لترصع بعناية تاجًا صُمم من طبقتين من الألماس الدائري الصغير، كما زينت قمة كل زهرة ثلاث ماسات مع أوراق الشجر الجذابة المرصوفة بالألماس.فهل هذه إشارة لإرتداء الأميرة التاج في زفافها اليوم؟؟!!

الأميرة إيمان ترتدي حزام فستان زفاف الملكة رانيا


في يوم حفل الحناء، كان من اللافت للنظر في فستان الأميرة إيمان هو الحزام الذي ارتدته.. فبالرجوع لفستان زفاف والدتها نجده أنه نفس الحزام بنفس تفاصيله.وكان الفستان الذي ارتدته الملكة رانيا  تصميم خاص من المصمم بروس أولدفيلد، وهو مصمم محبوب من قبل الأميرة الراحلة ديانا، بأكمام قصيرة وزخارف نباتية ذهبية. كان الثوب مميزاً لأنه كان يحتوي على جاكيت يغطي الجزء العلوي من الفستان وحزام كبير. وفقاً للتقارير، استوحى السيد أولدفيلد تصميم فستان الزفاف الملكي من خلال الأزياء السورية الرسمية المعروضة في متحف فيكتوريا وألبرت في لندن. كان ذيل الفستان طويلاً والتنورة بها عدة طيات. جنباً إلى جنب مع فستان الزفاف، ارتدت الملكة قفازات بيضاء.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»