أجمل فساتين النجمات من حفل جوائز الأوسكار 2022

Petra  Nemcova attends the 2022 Vanity Fair Oscar Party following the 94th Oscars at the The Wallis Annenberg Center in Beverly Hills, California.​​​​Patrick T. FALLON / AFP
Petra Nemcova attends the 2022 Vanity Fair Oscar Party following the 94th Oscars at the The Wallis Annenberg Center in Beverly Hills, California.​​​​Patrick T. FALLON / AFP

فيما يترقب العالم أجمع حفل جوائز الأوسكار بدورته الـ 95 هذا العام، أعددنا لك أجمل الإطلالات التي سجّلها هذا الحفل لنجمات شاركن في هذا الحدث العام الماضي، وكانت إطلالاتهن حديث مواقع التواصل ونقاد الموضة. والجدير بالذكر أنّ نجمات هوليوود لا يتنافسن بإطلالاتهن على سجادة الأوسكار فقط بل في الحفل الذي يليه أيضاً، إذ غالباً ما تلجأ النجمات خلال الحدث وفي ليلة واحدة إلى تغيير ثلاثة فساتين.


كيم كارداشيان Kim Kardashian

Kim Kardashian attends the Oscar Party the 94th Oscars at the The Wallis Annenberg Center in Beverly Hills, California
Patrick T. FALLON / AFP


تألقت النجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian بفستان مطاطي أزرق باستيل يتميز بياقة قارب مقفولة وبقصة مطاطية ضيقة مع ذيل قصير. كما سرحت شعرها المشدود على شكل ذيل حصان.


أريانا دي بوز Ariana Debose

Actress Ariana DeBose poses at the 94th Oscars at the Dolby Theatre in Hollywood, California.Frederic J. Brown / AFP

 

ارتدت زياً من التفتا الأحمر يتألف من كروب توب وسروال عالي الخصر، بقصة ضيقة تتسع عند الساقين وقد ارتدت الكاب الذي أضفى رونقاً على اطلالتها الحمراء. كما تزينت بمجوهرات ماسية.

 

سيارا Ciara

Ciara attends the 2022 Vanity Fair Oscar Party at the The Wallis Annenberg Center in Beverly Hills California
Patrick T. FALLON / AFP

 

أطلت النجمة سيارا Ciara بفستان رائع من قماش اللاميه البنفسجي مشغول بتقنية تفريغ Cut Out، وجاء الفستان ضيق بقصة حورية. ويتمتع الفستان بذيل طويل. كما سرّحت شعرها بشكل ريترو متموج وتزينت بسوار Bangle ماسي مع خواتم.

 

ويني هارلو Winnie Harlow

Winnie Harlow attends the 2022 Oscar Party at the The Wallis Annenberg Center in Beverly Hills, California
Patrick T. FALLON / AFP


تألقت العارضة ويني هارلو بفستان من قماش الكريب الحريري بلون اللافندر، ويتميز بقصة كورسيه وتنورة ذات شق جريء عالٍ. الفستان يتميز بتقنية تفريغ Cut out جريئة وهو موصول بدبابيس وهو من تصميم دار فرساتشي Versace. كما انتعلت صندلاً ذهبياً وحملت حقيبة باليد من الماركة نفسها.

للمزيد من أخبار الحفل المرتقب تابعي النجمة ليدي غاغا لن تغني في حفل الأوسكار.

زوي دوتش Zoey Deutch

Zoey Deutch attends the 2022 Oscar Party at the The Wallis Annenberg Center in Beverly Hills, California
Patrick T. FALLON / AFP


تألقت النجمة بفستان رائع من تصميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera ويتألف من بلوزة من الكريب الحريري الأحمر مع تنورة ميتاليكية سوداء وضيقة. وتزينت بمجوهرات من DeBeers. كما توجت إطلالتها بتسريحة شينيون مرفوعة .

تابعي معنا للمزيد من الاخبار حول مجوهرات النجمات في حفل الأوسكار 2022