شاهدوا بالفيديو الأميرة إيمان تقرأ الفاتحة بعد عقد القران

Princess Iman and Queen Rania on August 26, 2015 in Jouy-en-Josas, near Paris. AFP PHOTO / ERIC PIERMONT
Princess Iman and Queen Rania on August 26, 2015 in Jouy-en-Josas, near Paris. AFP PHOTO / ERIC PIERMONT
تجلت صورة الأبوة للملك عبد الله الثاني ملك الأردن، في أسمى معانيها حينما وكَّلته ابنته العروس الأميرة إيمان لعقد قرانها على- خطيبها آنذاك- جميل ألكسندر ترميوتس. وطغت مشاعر الأخوة على شقيقها ولي العهد الأمير الحسين بنظرات تحمل معاني الفرح والسعادة.
وقد بدأت مراسم عقد القران بدخول الأميرة إيمان برفقة شقيقها ولي العهد الأمير الحسين، الذي سلَّمها لوالدها، ثم جلست بجوار السيد جميل ألكسندر. بعدها بدأ إمام الحضرة الهاشمية بإلقاء التحية على الملك وأسرته، ثم قام بإلقاء خطبة ما قبل القران ثم مراسم عقد القران. وبعد الإنتهاء قامت العروس والعريس والحضور بقراءة الفاتحة.

أول فيديو للأميرة إيمان بفستان الزفاف

شارك حساب قناة المملكة أول فيديو للعروس الأميرة إيمان- أول فرحة الملك عبدالله والملكة رانيا- من بيت الأردن (السكن الخاص للملك والملكة) وهي بفستان الزفاف الأبيض. كانت الملكة رانيا والملك عبدالله في استقبال ضيوف الحفل الذين توافدوا لحضور حفل عقد القران والزفاف، وعلى رأسهم الأمير الحسن، عم الملك عبدالله الثاني، الأميرة منى والدة الملك عبدالله، وعائلة الملك عبدالله والملكة رانيا، الآنسة رجوة خطيبة ولي العهد الأمير الحسين. هذا بالإضافة لعائلة جميل ألكساندر ترميوتس. الأميرة سلمى حاضرة في الحفل بجوارها شقيقها الأمير هاشم، والكثير من أفراد العائلة المالكة الأردنية، والعائلات المالكة العربية.

زفة الأميرة إيمان

شارك حساب قناة المملكة زفة عرس الأميرة إيمان وزوجها جميل ألكسندر ترميوتس على دقات الطبول والزغاريد والغناء من فرقة معان للفنون الشعبية، في الوقت الذي ارتسمت فيه الفرحة على وجوه الحاضرين. وبعد الزفة التي اشعلت أجواء العرس الأردني، قام الزوجان بتقطيع كعكة الزفاف المكونة من 6 طبقات بسيف جمع يدهما، في ظل وجود ضيوف الحفل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»