الملكة رانيا تشارك تجهيزات حفل زفاف الأميرة إيمان

Queen Rania in Lisbon on November 2, 2022. PATRICIA DE MELO MOREIRA / AFP
Queen Rania in Lisbon on November 2, 2022. PATRICIA DE MELO MOREIRA / AFP
تحرص الملكة رانيا على مشاركة متابعيها أولاً بأول تفاصيل زفاف ابنتها الأميرة إيمان المقرر إقامته بعد قليل في تمام الساعة السادسة. وقد نشرت الملكة الأردنية مقطع فيديو قصير يُظهر أجواء الحفل الذي يغلب عليه اللون الأبيض حيث تكسيه الورود البيضاء، الشموع البيضاء، ورائحة البخور العطرة.

وكتبت على المقطع: "ربنا يبارك ويتمم على خير". وكتبت في التعليق: "ربنا يبارك ويتمم على خير.من تجهيزات حفل زفاف عروستنا إيمان. شكراً لفريق شركة آي ديغريز الأردنية على الترتيبات الحلوة".

الملكة رانيا تشارك متابعيها حفل الحناء


أقامت الملكة رانيا حفل حناء ابنتها الأميرة إيمان يوم الثلاثاء الماضي ونشرت بعض الصور من الحفل الذي اتسم بالفرحة والغناء والزغاريد ورسم الحناء. وأرفقت الملكة مع صور الحفل تعليقاً اتسم بالبساطة جاء فيه: "حنينا العروس وبالحب غمرناها، وبجَمعة الأهل كملت فرحتنا بليلة حناء إيمان".

ثم بعدها بساعات، قامت الملكة الأردنية أو أم العروس- كما وصفت نفسها- بنشر مقطع فيديو جمع أبرز لقطات حفل الحناء وكلمتها التي وجهتها للأميرة إيمان في الحفل الذي ضم حضوراً كبيراً من أميرات الأردن من بينهن الأميرة منى والدة الملك عبدالله والآنسة رجوة خطيبة ولي العهد الأمير الحسين، والكثير من سيدات الأردن اللاتي أحيين الليلة بالغناء والزغاريد.
وقد وجهت أم العروس لابنتها كلمات مؤثرة قالت فيها: "أول مرة أكون أنا أم العروس.. ماشاء الله عليها إيمان بسرعة كبرت وصارت عروس أحلى عروس. الله يرضى عليها ويباركلها. طول عمرها هنية وطول عمرها قلبها وسع الكل".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»