صورة تعبيرية عن شخصية طفل مارس
شخصية طفل مارس.. متفائلة.. مخلصة.. وقيادية
صورة لطفل مغرم بالتحليق
طفل مارس يميل للتحليق ووظيفة.. طيار
صورة لطفل من مواليد مارس
طفل مارس محب ومخلص وإيجابي.. منذ الصغر
صورة لأحجار الزبرجد
الزبرجد هو الحجر المفضل لطفل مارس
صورة لطفل ..جاد في دراسته
طفل مارس شخصيته قيادية ومن العلماء
صورة لطفل يشارك الآخرين العمل
طفل محب لمساعدة الآخرين
صورة تعبيرية عن شخصية طفل مارس
صورة لطفل مغرم بالتحليق
صورة لطفل من مواليد مارس
صورة لأحجار الزبرجد
صورة لطفل ..جاد في دراسته
صورة لطفل يشارك الآخرين العمل
6 صور

قالوا وعادوا الكثير عن صفات وملامح شخصية الأطفال الذين ولدوا في شهر مارس، خاصة ان هذا الشهر يعد مرحلة انتقالية بين موسم الربيع الهادئ وفصل الصيف شديد الحرارة، ولابد أن تنعكس هذه السمات على مواليد هذا الشهر؛ ما يجعلهم بارزين وسط الحشود، ومميزين بصفاتهم.. وواجب الآباء هنا: التعرف على سمات طفل مارس أولاً.. ثم تنمية ما يشاهدونه من سمات ومهارات الطفل الإيجابية ورعايتها.. ومحاولة تغيير الصفات السلبية أو التقليل من تأثيرها.. حالة وجودها. اللقاء وخبير الأبراج حسام النبراوي للشرح والتوضيح.

شخصية مولود مارس العاطفية

عاشق للتحليق.. أكثر قابلية للحصول على وظيفة طيار
  • عاشق للتحليق، والأطفال المولودون في شهر مارس أكثر قابلية من الآخرين كي يحصلوا على وظيفة طيار، أو ستكون فرصهم كبيرة في أن يصبحوا موسيقيين.
  • زوج-ة- ناجح..، وحجر مواليد هذا الشهر هو الزبرجد، الذي يتميز باللون الأزرق الفاتح، الجذاب والأنيق، وقد يجلب الحظ لمواليد هذا الشهر، وهو رمز الإخلاص بين الأزواج.
  • شخصية فرحة ومتفائلة: طفل شهر مارس سيكون مفعماً بالحياة ومتفائلاً، المولودون في الربيع أكثر قابلية لاكتساب طباع مفرطة الحيوية، وهذا يعني أنهم بطبيعتهم مرحون، حيويون وكرماء.
  • إنهم رومانسيون.. هناك احتمال كبير أن يرتبط أطفال شهر مارس بعلاقة طويلة الأمد وحتى منذ حداثة سنهم، أو أنهم سيبحثون عن الحب الكبير إلى أن يعثروا عليه.. فهم يتمتعون بنفسية محبة قوية.

طرق كثيرة لتعزيز صحة.. طفلك النفسية

ملامح مولود مارس الجسدية والعقلية

يتشاركون في صفات الكثيرين من القادة المشهورين
  • الأشخاص الذين يولدون في الربيع، هم غالباً أطول من المعدل العام، الفرق هو فقط نصف سنتيمتر، لكنه فرق ملحوظ إحصائياً.
  • كما أنهم يتشاركون في صفات الكثيرين من المشهورين، والأشخاص اللامعين الذين أبصروا النور في شهر مارس، مثل ألبرت أينشتاين، ألتون جون، سيلين ديون، دكتور سيوس، فريدريك شوبان، بروس ويليس، ليدي غاغا، فيفالدي، ميخائيل غورباتشيف، برنارد لاندري.
  • إنهم قادة ومبدعون.. الأطفال المولودون في شهر مارس لديهم حظوظ أكبر في أن يصبحوا كباراً يتمتعون بإبداع كبير.. لديهم حظوظ في أن يصبحوا رؤساء شركات أكبر من مواليد أشهر الصيف، كأنهم مولودون بشكل طبيعي كي يصبحوا قادة.. وبالتالي، فطفلك قد يكون محظوظاً لأن يصبح رئيس شركة.

أسلوب الأبوة لتربية أذكياء وناجحين


شخصية مولود مارس الإنسانية

 

مولود مارس محب لمساعدة الآخرين والنشاطات التوعوية
  • قلبهم طيب: حيث يميل الأطفال الذين ولدوا في شهر مارس خلال نشأتهم إلى مساعدة الآخرين والمشاركة في النشاطات التوعوية، وقلبهم الطيب وطبيعتهم الكريمة ستجعل الجميع يحبهم.
  • مخلصون.. يمتاز الأطفال المولودون في مارس من السنة بالإخلاص، فهم نادراً ما يطعنون أصدقاءهم وعائلتهم بالظهر، بل يقفون ويشجعون ويساعدون من حولهم ولا يتخلون عن مبادئهم.
  • بديهيو الذكاء.. سمة يرغب جميع الآباء في أن يمتلكها أطفالهم، ومن المؤكد أن طفلك المولود في مارس يتميز بها، فمواليد هذا الشهر ليس من السهل خداعهم.
  • يمتلكون قلباً من ذهب.. يتميز مواليد هذا الشهر بالشخصية العطوفة والكريمة، وقد يحظى قلبهم الكبير وطبيعتهم الكريمة بإعجاب الناس من حولهم، مما قد يدفعهم إلى الاستمرار في أعمالهم الصالحة، ومساعدة المحتاجين.

تابع: شخصية الأطفال الذين ولدوا في مارس

مولود شهر مارس منذ صغره شخص.. متفائل.. مبدع.. موهوب
  • متفائلون.. يتمتعون بتصرفات إيجابية تنتقل بالعدوى إلى جميع من حولهم، يمتلكون نظرة إيجابية تجاه الحياة، ويبحثون دائماً عن شعاع أمل حتى في المواقف الصعبة.
  • مبدعون.. الكثير من مشاهير العلماء والفنانين والمفكرين هم من مواليد مارس، فالأطفال المولودون في مارس هم مبدعون وموهوبون للغاية، ويمتلكون عقلاً فنياً.
  • قد يميلون إلى الموسيقى والفنون الجميلة وتثير اهتمامهم الأشياء الفنية، إذا أظهر طفلك اهتماماً بالموسيقى أو الكتابة أو أي مجال فني آخر، فتأكد من رعاية موهبته.

ناجحون وقادة في وظائفهم

مولود مارس.. الزبرجد حجرهم المميز.. وهو رمز للإخلاص
  • أن يكون قيادياً ليس هو الاحتمال الوحيد الذي يمكن أن يصل إليه طفلك الصغير في حياته المهنية، فمن المؤكد أنه سيحظى بمهنة رفيعة المستوى، بغض النظر عن المسار الذي يختاره.
  • مخلصون.. عندما يكون لمواليد مارس صداقات أو يهتمون بشدة بشخص ما، فإنهم صادقون معه ويدعمونه في كل الأحوال.
  • الأطفال المولودون في مارس يكبرون أيضاً ليكونوا أفراداً مخلصين لمن حولهم، فيصبح الطفل الصغير صادقاً مع أصدقائه وعائلته، ولن يتخلى عنهم أبداً.
  • قد يميل أيضاً إلى تجنب الأشخاص السلبيين وغير المخلصين في حياته، من المرجح أن يقود حياته بمعتقداته ومبادئه وسيكون متأكداً مما يريده في الحياة.
  • يميلون إلى العزلة.. إذا رأيت طفلك الصغير يستمتع برفقته لنفسه، أو تائهاً في أفكاره الخاصة، فهذا بسبب حبه للسلام والهدوء، وعندما يكبر.. قد لا يرحب بصخب الحياة، وقد يرغب في العيش في شرنقته الهادئة، ويفقد نفسه في فقاعته الإبداعية.