عروس حسن شاكوش بأول رد على الانتقادات: «واخدة عهد على نفسي»

حسن شاكوش وزوجته -الصورة من حسابه على إنستغرام
حسن شاكوش وزوجته -الصورة من حسابه على إنستغرام

ردت ريم طارق زوجة الفنان حسن شاكوش على الانتقادات التي طالتها بعد موقف سجودها لله شكراً بفستان الزفاف، وأكدت أنها لم تقصد خطف «الترند»، ولكنها عاهدت الله أن تسجد له فور تحقيق حلمها بالزواج من مطرب المهرجانات، ودافع شاكوش عن زوجته مؤكداً أنها مواظبة على الصلاة ولا تترك فرضاً، وسجود الشكر عادة أصيلة لديها.

وبررت ريم طارق زوجة حسن شاكوش حركة سجودها في حفل زفافها برسالة مسجلة لبرنامج «et بالعربي»، قائلة: «كنت واخدة عهد على نفسي إني أسجد بعد الفيرست لوك، وأشكر ربنا لأنه عوضني بحسن؛ هو أحسن واحد في الدنيا في عيوني، وحسن إنسان جدع ويستاهل».

وتابعت مؤكدة أنها لم تكن تبحث عن التريند عندما فعلت ذلك، مضيفة: «مفيش حد يقدر يضحك على ربنا، ودي حاجة بعيدة عن السوشيال ميديا».

وواصلت قائلة: «إحنا جيران من وإحنا أطفال، وبعدها مشينا من المنطقة، ومن 10 سنين ماشفتوش، وسأل عليا وقال عايز يتجوزني، حسن عندي حاجة كبيرة أوي، هو بالنسبة لي رهبة».

من جانبه، أشاد حسن شاكوش في تصريح مقتضب بزوجته وعلاقتها القوية بربنا، مؤكداً أنها تواظب على الصلاة، ولا تترك فرضاً.

رضوى الشربيني تعلق على سجود زوجة حسن شاكوش

ووصفت المذيعة رضوى الشربيني تصرفات عروس مطرب المهرجانات حسن شاكوش بالكثير من «المبالغة»، وخاصة موقف سجودها لله شكراً فرحاً بعقد القران رسمياً، وقالت رضوى إن الموقف غير مسبوق، ولم يحدث من قبل، ولكن لا يستحق السخرية من العروس؛ لأن كل واحد من حقه يعبر عن فرحته بالطريقة التي تعجبه.

وقالت «الشربيني» في تعليق عبر برنامجها «هي وبس»، الذي يُعرض عبر قناة «سي بي سي سفرة»، إن كثيراً من الناس طالبوها بالتعليق على تلك الواقعة، وقالت: «هقول إيه؟! ست فرحانة بتعبر عن فرحتها، يمكن هي شايفة حسن شاكوش الراجل اللي تعمله الحركة دي في الفرح قدام الناس، صحيح هي حركة أوفر جداً، وآخر حاجة كنا بنشوفها إن لعيبة الكورة يسجدوا لما يجيبوا جون».

كل واحد من حقه يعبر عن فرحته بالطريقة اللي تعجبه

وواصلت قائلة: «آخر حاجة شوفناها إن العرايس لما تبقى فرحانة أوي وسعيدة تبوس إيد جوزها أو كتفه أو تحضنه، ولكن واحدة ست تسجد في فرح شكر لربنا قدام الناس والصحفيين، مشوفناش الكلام ده قبل كده، ولكن كل واحد من حقه يعبر عن فرحته بالطريقة اللي تعجبه».

رضوى الشربيني: كرامتي كأنثى ترفض هذا الفعل

وتابعت رضوى الشربيني: «تعليقي أنا على الواقعة بعيد عن ريم طارق أنه إزاي أنا واحدة ست هانم أنزل على ركبي ومنها على الأرض قدام الناس بفستان الفرح ميصحش، وأنا كأنثى بأقول لا، ومشكلتنا والخوف لو تحول الأمر إلى ترند، وكل واحدة نلاقي ليها صورة وهي ساجدة في الأرض بفستان الفرح بتحمد ربنا على عريسها، ياريت يا بنات متعملوش كده أبداً».

واختتمت رضوى الشربيني نصيحتها للبنات قائلة: «لما آجي أحمد ربنا، ربنا موجود، فإحنا نقدر نحمده طول الوقت، مش لازم أعمل سحبة مايكل دي، وأفرد دراعي وأحمده قدام الناس بالشكل ده».

وتصدر اسم المطرب الشعبي حسن شاكوش قائمة الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شهد حفل زفافه الذي أُقيم مساء أول أمس، العديد من المشاهد المثيرة للجدل أبرزها سجود زوجته فور الانتهاء من مراسم عقد القران، ومشاركة تامر حسني النجم مصطفى قمر تقديم أغنية «السود عيونه»، ودخول شاكوش لقاعة الفرح وسط كوكبة من الراقصات، وأخيراً ظهور أحمد عصام مصمم الألعاب النارية الذي تصدر الترند بحفل زفافه أيضاً بعدما نجح في جمع عمرو دياب وتامر حسني لأول مرة.

المشهد الأكثر تداولاً من حفل زفاف حسن شاكوش كان سجود عروسه ريم طارق شكراً لله فور انتهاء مراسم عقد القران، وقالت شقيقتها إنها لم تصدق أن قصة الحب ستتوج بالزواج، بينما انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سجود العروس بفستان الزفاف المكشوف.

والتقطت الكاميرا لقطة أخرى للعروس وهي تبكي من السعادة في وجود أسرتها التي حاولت تهدئتها.

زفاف حسن شاكوش شهد تجمعاً آخر لنجوم الغناء؛ حيث شارك من النجوم مصطفى قمر وتامر حسني في إحياء فقرات الحفل وقدما معاً أغنية «السود عيونه» وسط تفاعل كبير من الحضور، وحرص على الحضور كل من: الفنان ومصمم الألعاب النارية أحمد عصام وأحمد باتشان، وأصدقاؤه وأقاربه.

أمنية حسن شاكوش

وقال حسن شاكوش للمأذون خلال عقد قرانه عن أمنيته: «نفسي نعيش حياة كريمة، وربنا يبعد عننا ولاد الحرام».

وتألقت ريم عروس حسن شاكوش مرتدية فستاناً مرصعاً بصيحة الكب وطرحة طويلة، بينما ارتدى حسن شاكوش بدلة باللون الأبيض.

وكان مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، احتفل شهر يناير الماضي بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء في الوسط الفني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».