رضوى الشربيني عن عروس حسن شاكوش: انفعالها "أوفر" قوي متعملوش زيها

حسن شاكوش وعروسه - الصورة من حسابه الرسمي على انستغرام
حسن شاكوش وعروسه - الصورة من حسابه الرسمي على انستغرام

وصفت المذيعة رضوى الشربيني تصرفات عروس مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بالكثير من "المبالغة" وخاصة موقف سجودها لله شكرا فرحا بعقد القران رسميا، وقالت رضوى أن الموقف غير مسبوق، ولم يحدث من قبل، ولكن لا يستحق السخرية من العروس، لأن كل واحد من حقه يعبر عن فرحته بالطريقة اللي تعجبه.

وقالت "الشربيني" في تعليق عبر برنامجها «هي وبس»، والذي يعرض عبر قناة «سي بي سي سفرة»، إن كثير من الناس طالبوها بالتعليق على تلك الواقعة وقالت " هقول إيه، ست فرحانة بتعبر عن فرحتها، يمكن هي شايفة حسن شاكوش الراجل اللي تعمله الحركة دي في الفرح قدام الناس، صحيح هي حركة أوفر جدًا، وآخر حاجة كنا بنشوفها إن لعيبة الكورة يسجدوا لما يجيبوا جون.

كل واحد من حقه يعبر عن فرحته بالطريقة اللي تعجبه

وواصلت قائلة آخر حاجة شوفناها إن العرايس لما تبقى فرحانة أوي وسعيدة تبوس إيد جوزها أو كتفه أو تحضنه، ولكن واحدة ست تسجد في فرح شكر لربنا قدام الناس والصحفيين، مشوفناهاش الكلام ده قبل كده، ولكن كل واحد من حقه يعبر عن فرحته بالطريقة اللي تعجبه".

رضوى الشربيني: كرامتي كأنثى ترفض هذا الفعل

وتابعت رضوى الشربيني: تعليقي أنا على الواقعة بعيد عن ريم طارق أنه إزاي أنا واحدة ست هانم انزل على ركبي ومنها على الارض قدام الناس بفستان الفرح ميصحش، وأنا كأنثى بأقول لا، ومشكلتنا والخوف لو تحول الأمر إلى ترند، وكل واحدة نلاقي ليها صورة وهي ساجدة في الأرض بفستان الفرح بتحمد ربنا على عريسها، ياريت يا بنات متعملوش كده أبدًا.

واختتمت رضوى الشربيني نصيحتها للبنات قائلة: لما أجي أحمد ربنا، ربنا موجود، فإحنا نقدر نحمده طول الوقت، مش لازم أعمل سحبة مايكل دي، وأفرد دراعي وأحمده قدام الناس بالشكل ده.

وتصدر اسم المطرب الشعبي حسن شاكوش قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شهد حفل زفافه الذي أقيم مساء أمس وامتد حتى اللحظات الأولى من فجر اليوم السبت، العديد من المشاهد المثيرة للجدل أبرزها سجود زوجته فور الانتهاء من مراسم عقد القران، ومشاركة تامر حسني النجم مصطفى قمر تقديم أغنية "السود عيونه"، ودخول شاكوش لقاعة الفرح وسط كوكبة من الراقصات، وأخيرا ظهور أحمد عصام مصمم الألعاب النارية الذي تصدر الترند بحفل زفافه أيضا بعدما نجح في جمع عمرو دياب وتامر حسني لأول مرة.

المشهد الأكثر تداولا من حفل زفاف حسن شاكوش كان سجود عروسه ريم طارق شكرا لله فور انتهاء مراسم عقد القران، وقالت شقيقتها أنها لم تصدق أن قصة الحب ستتوج بالزواج، بينما انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سجود العروس بفستان الزفاف المكشوف.

والتقطت الكاميرا لقطة أخرى للعروس وهي تبكي من السعادة في وجود أسرتها التي حاولت تهدئتها.

زفاف حسن شاكوش شهد تجمعا آخر لنجوم الغناء، حيث شارك من النجم مصطفى قمر وتامر حسنى في احياء فقرات الحفل وقدموا سويا أغنية "السود عيونه" وسط تفاعل كبير من الحضور، وحرص على الحضور كل من: الفنان ومصمم الألعاب النارية أحمد عصام وأحمد باتشان، وأصدقاؤه وأقاربه.

أمنية حسن شاكوش

وقال حسن شاكوش للمأذون خلال عقد قرانه عن أمنيته: نفسي نعيش حياة كريمة وربنا يبعد عننا ولاد الحرام.

وتألقت ريم عروس حسن شاكوش مرتدية فستانًا مرصعًا بصيحة الكب وطرحة طويلة، بينما ارتدى حسن شاكوش بدلة باللون الأبيض.

وكان مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، احتفل شهر يناير الماضي بخطوبته، على فتاة من خارج الوسط الفني، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء في الوسط الفني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».