بالصور.. فساتين النجمات في حفل جوائز الأوسكار 2023

Sofia Carson attends the 95th Annual Academy Awards at the Dolby Theatre in Hollywood, California.Frederic J. Brown / AFP
Sofia Carson attends the 95th Annual Academy Awards at the Dolby Theatre in Hollywood, California.Frederic J. Brown / AFP

أطلت نجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 بدورته الـ 95، وقد تغيرت السجادة الحمراء لتصبح عاجية دافئة اللون وأكثر شباباً، لعلّها تستقطب الفئة الشابة من هواة الأفلام وصناعة السينما العالمية، بعد فترة ركود أصابت القطاع إثر تفشي الجائحة وما نجم عنها من انعكاسات سلبية على زخم الحدث عاماً بعد عام. وقد اخترنا لك سيدتي أجمل الإطلالات التي زينت السجادة العاجية هذا العام وسنوردها كما يليه بالصور والتفاصيل، لتستوحي منها ما يليق بمناسباتك الهامة، فلطالما كان حفل جوائز الأوسكار فرصة ذهبية يتخذها المصممون ذريعة لإطلاق صيحات الموضة، أو تكريس تصميم أو لون يحاولون تمريره وتقريبه من الناس. تابعي معنا أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز الأوسكار 2023

Sofia Carson attends the 95th Annual Academy Awards at the Dolby Theatre in Hollywood, California
Frederic J. Brown / AFP

 

ليلي سينغ Lilly Singh تتألق بمعطف بلون الماجنتا

Lilly Singh attends the 95th Annual Academy Awards in Hollywood, California. Arturo Holmes/Getty Images /AFP
Arturo Holmes / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP


تألقت النجمة ببدلة تتألف من سروال مع بلوزة شفافة باللون الفوشيا، ونسّقت معه سترة طويلة تكاد تكون معطفاً طويلاً من الكريب من القماش نفسه. الزي من تصميم كريستيان سيريانو Christian Siriano، وينتمي الى مجموعة خريف 2023 الجاهزة.

فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens وإطلالة فنتدج

Vanessa Hudgens attends the 95th Annual Academy Awards in Hollywood, California. Arturo Holmes/Getty Images /AFP
Arturo Holmes / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP


وسحرتنا النجمة فانيسا هادجنز بفستان فنتدج قديم يعود لدار شانيل Chanel هو خال من الأكمام ويتسم بـ"ديو كولور"، وقد تم إدخال الأبيض عند الأطراف. وتوّجت النجمة إطلالتها الأيقونية الراقية بمجوهرات ماسية وتسريحة شينيون بسيطة ومشدودة الى الوراء، كما انتعلت حذاء ستيليتو عاليا أسود.

زوري هال وإطلالة سوداء مع قفازات

Zuri Hall attends the 95th Annual Academy Awards in Hollywood, California. Arturo Holmes/Getty Images/AFP
Arturo Holmes / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

تميزت إطلالتها بكورسيه أسود بقصة هندسية الطراز مع تنورة منفوخة من التفتا، ونسقت معه قفازات طويلة من نوع Opera Gloves. كما أحببنا تسريحة الغرة الكثيفة التي ناسبت ملامح وجهها ومكياجها الناعم، ولم تتزين إلا بسوار ماسي ضخم برز فوق القفاز الأسود المصنوع من الساتان. الزي من تصميم طارق إديز Tarek Ediz والمجوهرات من دار توفنكجيان، وانتعلت حذاء من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.


سحر الأبيض مع النجمة إرين لايم Erin Lim

Erin Lim attends the 95th Annual Academy Awards at Hollywood & Highland in Hollywood, California. Arturo Holmes/Getty Images/AFP
Arturo Holmes / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

تألقت النجمة بفستان من الكريب الأبيض الضيق الذي يتميز بقصة كتف واحدة يتدلى منها ذيل قصير، وهو من تصميم ريك أونز Rick Owens. وسرّحت شعرها القصير المربع بطريقة فنتدج، وأحببنا الأقراط الدائرية المرصعة بالماس التي تزينت بها.



لافيرن كوكس Laverne Cox تتألق بالباستيل والأسود

Laverne Cox attends the 95th Annual Academy Awards at Hollywood & Highland on March 12, 2023 in Hollywood, California. Mike Coppola/Getty Images/AFP
Mike Coppola / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

تألقت النجمة بفستان ثلاثي الألوان يتألف من ذيل من الموسلين الحريري الأزرق وسروال أسود من الكريب، يتوسطه قماش بلون خردلي عند البطن، وهو من تصميم فيرا وانغ Vera Wang. كما تميزت بتسريحة شينيون منخفضة وعفوية مع أقراط ماسية كبيرة.

فان بينغ بينغ Fan BingBing تتألق بتصميم لبناني

Fan Bingbing attends the 95th Annual Academy Awards at the Dolby Theatre in Hollywood, California.
ANGELA WEISS / AFP

اعتبرت إطلالتها من الأجمل في حفل الأوسكار، فالنجمة تميزت باختيار فستان ميتاليكي مطرز بخيوط من الفضة، وهو مزود بكاب أخضر من التفتا الراقي ذات أكمام قصيرة ومنفوخة، فبدت كالأميرات في فستان رائع من تصميم المبدع العالمي طوني ورد. ونسّقت معه حقيبة ميتاليكية وتميزت بتسريحة ريترو مع أحمر شفاه مخملي أحمر قاتم.


هونغ تشاو Hong Chau تتألق بذيل من الريش

Hong Chau attends the 95th Annual Academy Awards at the Dolby Theatre in Hollywood, California on March 12, 2023.
ANGELA WEISS / AFP

لفتنا فستان النجمة الأميركية ذات الأصول الصينية هونغ تشاو Hong Chau المنفذ من القماش اللامع الزهري، ويتسم بياقة عالية وقصة مستقيمة وتم تنسيق ذيل لامع أسود منفذ من الريش الأسود. واكتفت النجمة بشينيون بسيط ومجوهرات ماسية منمقة باستثناء ساعة كبيرة عند المعصم.

ويني هارلو تتألق بالأصفر

Winnie Harlow attends the 95th Annual Academy Awards at the Dolby Theatre in Hollywood, California on March 12, 2023.
ANGELA WEISS / AFP


بدت العارضة العالمية بكامل أناقتها مرتدية فستاناً أصفر من الكريب الحريري يتسم بقصة ضيقة مع ذيل قصير، وهو مزود بحمالات عريضة ويتداخل معه اللون الأسود من الأعلى. كما تزينت بمجوهرات ماسية مينيمالية، وبتسريحة شينيون بسيطة عفوية مع مكياج سموكي أبرز جمال عينيها.

لمتابعة المزيد من إطلالات الأوسكار شاهدي أجمل مجوهرات النجمات في حفل الأوسكار