فيديو: جون ترفولتا يبكي على مسرح أوسكار 2023

ohn Travolta speaks onstage during the 95th Annual Academy Awards at Dolby Theatre on March 12, 2023 in Hollywood, California. Kevin Winter/Getty Images/AFP
ohn Travolta speaks onstage during the 95th Annual Academy Awards at Dolby Theatre on March 12, 2023 in Hollywood, California. Kevin Winter/Getty Images/AFP
لم يتمكن النجم العالمي جون ترافولتا من حبس دموعه على مسرح أوسكار 2023، أثناء تقديمه فقرة In Memoriam التي خصصتها إدارة الأكاديمية لتكريم ذكرى صناع السينما والنجوم الذين غادرونا العام المنصرم.
وقال النجم في حديثه :" مثلما تقام الليلة للاحتفال بما تم إنجازه في مجال السينما، فإنها أيضا مخصصة لتكريم كل من قدموا إسهامات في السينما".
وأضاف :" لقد لمسوا قلوبنا ، وجعلونا نبتسم ، وأصبحوا أصدقاءنا الأعزاء ، سنظل دائمًا مخلصين لهم".
وقد بدا واضحاً أن النجم تاثر كثيراً عندما تذكر صديقته وزميلته النجمة العالمية أوليفيا نيوتن جون.

وفاة أوليفيا نيوتن جون

وتوفيت أوليفيا نيوتن جون في الثامن من أغسطس عام 2022، في مزرعتها في جنوب كاليفورنيا، تاركة إرثاً فنياً كبيراً.
ونشر زوجها جون إيسترلينج بيانا عبر صفحتها الرسمية على "انستغرام" جاء فيه : "توفيت السيدة أوليفيا نيوتن جون (73 عامًا) بسلام في مزرعتها بجنوب كاليفورنيا هذا الصباح ، محاطة بالعائلة والأصدقاء. نطلب من الجميع احترام خصوصية الأسرة خلال هذا الوقت الصعب للغاية".
وتابع البيان" كانت أوليفيا نموذجاً للأمل والانتصارات على مدى أكثر من 30 عاماً وهي تشارك رحلتها مع سرطان الثدي".
تابعوا المزيد: بريندان فريزر يفوز بأول جائزة أوسكار في أول ترشيح على مدار تاريخه

واشتهرت الراحلة بدور البطولة الذي قدمته مع النجم جون ترافولتا في الفيلم الموسيقي الرومانسي الكوميدي الشهير Grease عام 1978، ولعبت خلاله دور ساندي، وحققت جماهيرية عالمية واسعة من خلاله.
وتدور قصة الفيلم خلال عطلة صيفية حيث يقع داني (جون ترافولتا) في حب ساندي، ثم يمضي كل منهما في طريقه إلى السنة الدراسية الجديدة، ولكن سرعان ما يكتشف كل منهما وجودهما بالمدرسة نفسها. فتمر علاقتهما بالعديد من الاختبارات والمواقف الطريفة والرومانسية.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»