ماذا تعني الشارة الزرقاء التي ارتداها العديد من النجوم في حفل الأوسكار؟

Cate Blanchett attends the 95th Annual Academy Awards on March 12, 2023 in Hollywood, California. Mike Coppola/Getty Images/AFP
Cate Blanchett attends the 95th Annual Academy Awards on March 12, 2023 in Hollywood, California. Mike Coppola/Getty Images/AFP
أُسدل الستار عن حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذي يُعد من أهم وأرقى حفلات الجوائز السينمائية بالعالم والتي حظيت بإهتمام عالمي بالغ وواسع النطاق. لقطات وأحداث جديدة ومثيرة شهدها حفل هذا العام، من بينها فوز بريندان فريزر بجائزة أفضل ممثل وهي الأولى له على مدى تاريخه المهني الطويل. فوز ميشيل يوه بجائزة أفضل ممثلة التي تُعد أول آسيوية تفوز بهذه الجائزة. الهند كتبت نفسها مرتين في تاريخ الأوسكار بفوزين في حفل هذا العام، حيث فاز فيلم The Elephant Whisperers من جونيت مونغا بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير، بينما فازت أغنية Naatu Naatu من فيلم RRR، بجائزة أفضل أغنية أصلية.

إليكم ما تعنيه الشرائط الزرقاء في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023


تم التزيين بالشارة أو الشريطة الزرقاء في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023 دعماً لوكالة الأمم المتحدة لشئون لاجئين # مع_اللاجئين. الهدف هو إظهار التعاطف والتضامن مع أولئك الذين نُزحوا حول العالم وأُجبروا على الفرار من ديارهم. الشرائط الزرقاء من صنع شركة Knotty Tie Co الأمريكية التي تدعم اللاجئين في دنفر. وكتبت الوكالة في بيان: "إن استخدام شريط #WithRefugees الأزرق على السجادة الحمراء يرسل رسالة مرئية قوية مفادها أن لكل شخص الحق في البحث عن الأمان- أينما كان وأينما كانوا."

عدة نجوم ارتدوا شرائط زرقاء كجزء من ملابسهم


دائماً ما يرتديه المشاهير على السجادة الحمراء- أو البيج لهذا العام- يكون نقطة نقاش رئيسية، ولديه معنى أعمق وهدف أكبر من ورائها. وبالنسبة لهذا العام، بالإضافة إلى فساتين المصممين الرائعة، ارتدى بعض الحاضرين في مسرح دولبي في لوس أنجلوس شارات زرقاء، التي لفتت الإنتباه.
ومن بين أولئك الذين ارتدوا الشارة أو الشريطة الزرقاء؛ المرشحة لجائزة أفضل ممثلة كيت بلانشيت، المرشح لجائزة أفضل ممثل بيل نيغي، ومخرج أفضل فيلم رسوم متحركة، غييرمو ديل تورو. مع هؤلاء الأشخاص البارزين يرتدونها، فمن المنطقي أنهم أثاروا الفضول فيما يتعلق بأهميتها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»