للمحجبات .. تنسيق اللون الرصاصي للسهرات لإطلالة مبهرة

 فستان باللون الفضي من بالنسياغا Balenciaga
فستان باللون الفضي من بالنسياغا Balenciaga -الصورة من موقع © Launchmetrics/Spotlight
 فستان باللون الفضي من بالنسياغا Balenciaga
فستان باللون الفضي من بالنسياغا Balenciaga -الصورة من موقع © Launchmetrics/Spotlight
 فستان باللون الفضي من بالنسياغا Balenciaga
 فستان باللون الفضي من بالنسياغا Balenciaga
2 صور

هل أنت محجبة وعلى موعد مع مناسبة خاصة كزفاف شقيقتك أو صديقتك المقربة وتبحثين عن إطلالة مميزة تليق بهذه المناسبة العزيزة على قلبك وتترك انطباعا مميزاً على الحضور، خاصة وأنك ستكونين بمثابة الرفيقة الدائمة للعروس خلال الاحتفال. ننصحك بخيار بفستان باللون الرصاصي للمحجبات فهو أنيقاً ولافتاً، وفي الوقت نفسه مضيء ويترك تأثيراً خاصاً على إطلالتك.


منة السني بإطلالة الرصاصي الفاخر

 



لإطلالة غاية في الأنوثة والشياكة بلمسة الفضي الرمادي اختارت المدونة المصرية منة السنة فستاناً رمادياً بلمسة الفضي اللامع لطلة محتشمة ومضيئة. خيار منة وقع على فستان طويل بقصة مستقيمة ويأتي بكم طويل ضيق مع أكتاف منفوخة ويتزين بحزام فضي لامع على الخصر. ونسقت معه توربان من نفس قماش الفستان لمزيد من التألق وحقيبة يد فضية بتصميم كروي عصري، وحذاء بتصميم رفيع وكعب عالٍ جاء أيضا باللون الرصاصي المميز لمزيد من الأناقة.


ناديا الخولي بفستان رصاصي بالترتر

 


اختارت مدونة الموضة المصرية ناديا الخولي فستاناً بتصميم مميز عند الصدر مع تطريز بالترتر الفضي اللامع، ويأتي الفستان بياقة مرتفة دائرية وأكمام مستقيمة يزينها الكشكش عند أساور الأكمام، فيما جاءت تنورة الفستان منفوشة من التول أقرب إلى فساتين الأميرات مع حزام من الساتان الساحر. ونسقت معه حجاباً من قماش الكريب الحريري الناعم باللون الرصاصي.

جهاد البنا بفستان بقصة منسدلة

 


وقع خيار مدونة الموضة  المصرية جهاد البنا على فستان باللون الرمادي بقصة طويلة واسعة منسدلة غير منفوشة مع أكمام واسعة بسوار ضيق وياقة مدورة مرتفعة، ونسقته مع حجاب باللون البيج الفاتح لكسر رتابة اللون.

قد تويدين اختيار توربان باللون الاحمر لمزيد من الجرأة في إطلالاتك لذا تابعي كيفية  تنسيقه.

صيحات الموضة من العروض العالمية

وفي سياق المساعدة على اختيار فستان محتشم للسهرات باللون الرصاصي، ويليق بإطلالة المحجبات اخترنا لك ثلاث فساتين من العروض العالمية لمساعدتك على التعرف إلى أبرز وآخر صيحات الموضة من العروض العالمية:

فستان طويل من بالنسياغا Balenciaga

فستان طويل من بلنسياغا Balenciaga -الصورة من موقع © Launchmetrics/Spotlight

وقع خيارنا على فستان طويل واسع بأكمام واسعة طويلة وأكتاف مرفوعة من بالنسياغا Balenciaga وجاء باللون الفضي اللامع مع لمسة من اللون الأسود بحيث يختلط  اللونان الفضي والأسود بأسلوب متقن وأنيق. جاءت الياقة مرتفعة تصل إلى أعلى الرقبة ،مما يتيح خيار تنسيق الفستان مع التوربان، وننصح هنا باختيار التوربان الأسود مع حذاء وحقيبة يد من نفس اللون لأناقة جذابة لا مثيل لها.

 فستان طويل باللون الرصاصي من Avellano

 فستان طويل باللون الرصاصي من Avellano-الصورة من موقع © Launchmetrics/Spotlight

يأتي هذا الفستان باللون الرصاصي الفاتح الأقرب إلى الفضي المضيء  من أفيلانو Avellano  على شكل قصة حورية البحر حيث يتسع من أسفل منطقة الحوض أكثر وأكثر لمزيد من الأناقة المفعمة بالحشمة. يأتي الفستان بأكمام طويلة ضيقة، وياقة مرتفعة الى أعلى الرقبة، وأنصح هنا بتنسيقه مع توربان أو حجاب بلون داكن ومضيء كالأحمر او الفوشيا، ليعكس المزيد من الجرأة على اللون الرمادي الفاتح.

فستان طويل من لاشن Luchen

فستان طويل من لاشن Luchen-الصورة من موقع © Launchmetrics/Spotlight

اخترنا هذا الفستان الطويل من لاشن Luchen بقصة مستقيمة تتسع أسفل منطقة الحوض،  وهو مزين بالكامل بالستراس الأسود الصغير ما يضفي مزيداً من الجمال على لونه الرصاصي الفاتح.الفستان جاء بقماش لامع وأكمام طويلة مستقيمة وبرقبة دائرية عالية وننصح لمزيد من التألق تنسيقه مع حجاب من التول الأسود للمسة عصرية وجريئة.

في حال كنت مهتمة بالمزيد من الخيارات لإطلالة السهرة فساتين سهرة كلوش طويلة للمحجبات