البطولة النسائية تسود دراما رمضان 2023 في الوطن العربي

البوستر الرسمي لمسلسل 1000 حمد لله على السلامة - الصورة من الحساب الرسمي للفنانة يسرا
البوستر الرسمي لمسلسل 1000 حمد لله على السلامة - الصورة من الحساب الرسمي للفنانة يسرا

يشهد موسم دراما رمضان هذا العام العديد من الأعمال التلفزيونية للبطولة النسائية بكافة أنحاء الوطن العربي، من خلال إنتاج مسلسلات تناقش وتستعرض قضايا المرأة ما بين الكوميديا والتراجيديا.
ونستعرض لكم أبرز المسلسلات التلفزيونية التي ستعرض على القنوات العربية المختلفة في شهر رمضان المعظم.

1000 حمد لله على السلامة

للعام الثاني على التوالي تقدم الفنانة يسرا عملًا كوميديًا بعد نجاحها بموسم رمضان العام الماضي بمسلسل "أحلام سعيدة" لتقدم بشهر رمضان القادم مسلسل "1000 حمد لله على السلامة" والذي تدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي.
يشاركها بطولة المسلسل شيماء سيف، محمد ثروت، ميان السيد ومحمود حجازي. ويأتي المسلسل من تأليف محمود ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح.

الشرار

خلال شهر رمضان القدم سيتم عرض المسلسل السعودي "الشرار" من بطولة ليلى السلمان، ريم عبدالله، علي السبع وخالد صقر، ويأتي المسلسل من تأليف الكاتبة السعودية لمياء الزيادي ومن إخراج الفوز طنجور.

ملح وسمرة

كما يتم خلال موسم دراما رمضان المقبل عرض المسلسل الكويتي "ملح وسمرة" والذي يشارك في بطولته هدى حسين، فاطمة الصفي، سحر حسين، جمال الردهان ومشاري المجيبل.
ويأتي المسلسل من تأليف الكاتب الكويتي حمدي الرومي وإخراج المخرج البحريني علي العلي.

تحت الوصاية

تعود الفنانة المصرية منى زكي للدراما التلفزيونية بعد غياب عامين بمسلسل "تحت الوصاية" والذي تدور أحداثه في إطار درامي عن إمرأة تقوم بإعالة أسرتها، ويشارك في بطولة المسلسل نسرين أمين، مها نصار، علي الطيب وأجمد خالد صالح والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

الخوات

تبرز الدراما العراقية بموسم دراما رمضان هذا العام البطولة النسائية من خلال مسلسل "الخوات" والذي تدور أحداثه حول ثلاث شقيقات يطردهن والدهن بعد وفاة والدتهن ويقمن بمواجهة مصاعب الحياة.
ويأتي المسلسل من بطولة ألاء حسين، شهد الخطاب، عبد الستار البصري وإيمان رضا ومن تأليف الكاتب التونسي عماد الدين الحكيم ومن إخراج أمجد زنكنة.

ذهب أيلول

كما يتم خلال شهر رمضان المقبل عرض المسلسل الأردني ذهب أيلول والذي تدور أحداثه حول خمس نساء لاجئات من جنسيات عربية مختلفة ويتعرضن للعديد من المشاكل ويشارك في بطولة المسلسل شكران مرتجى، مرح جبر، أميرة سمير وعمار شلق والمسلسل من تأليف محمد عريقات وإخراج المخرج الأردني حماد الزعبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»