الملك تشارلز يهنئ ميشيل يوه بعد فوزها بالأوسكار

King Charles III reacts as he meets with members of the Sudanese community from across the United Kingdom, in London on March 15, 2023. Ian Vogler / POOL / AFP
King Charles III reacts as he meets with members of the Sudanese community from across the United Kingdom, in London on March 15, 2023.Ian Vogler / POOL / AFP

هنأ ملك بريطانيا تشارلز الثالث النجمة الماليزية الصينية ميشيل يوه بعد فوزها التاريخي بجائزة أوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في الفيلم الكوميدي "Everything Everywhere All at Once".
وكتب الحساب الملكي البريطاني، الذي يمثل الملك، في تغريدة على تويتر: "مبروك لـ ميشيل يوه وعائلتها التي كانت تشاهد الحفل في المنزل في ماليزيا الفوز التاريخي بجائزة الأوسكار.

وحققت ممثلة Everything Everywhere All at Once ميشيل يوه إنجازاً كبيراً خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، ليس لنفسها فقط لكن لكل الفنانات الأسيويات، حيث أصبحت أول امرأة آسيوية تفوز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة.
كان أداء يوه الحائزة على جائزة أوسكار أفضل ممثلة رائدة عن دورها في فيلم Everything Everywhere All at One هو المرة الأولى التي احتلت فيها الممثلة الماليزية المولد المرتبة الأولى على جائزة هوليوود المرموقة، حيث لعبت دور مالكة مغسلة خاسرة وتكافح مدى الحياة، لتجد نفسها منقذة للكون المتعدد (وتتعلم التصالح مع زوجها الذي طالت معاناته وابنتها المنفصلة في هذه العملية).
بفوزها، أصبحت يوه أول امرأة من أصل آسيوي كامل تفوز بجائزة أفضل ممثلة في تاريخ الأوسكار، بعد أن تنافست مع كيت بلانشيت في Tár، آنا دي أرماس في فيلم Blonde ، أندريا ريز بروه في فيلم To Leslie، وميشيل ويليامز في فيلم The Fablemans.
هذا وقد أهدت يوه الجائزة لوالدتها، وجميع الأمهات في العالم، واصفة إياهن بالبطلات الخارقات الحقيقيات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»