شاكيرا تبكي بعد وصولها أمريكا

r Shakira arrives for the screening of the film "Elvis" during the 75th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 25, 2022. LOIC VENANCE / AFP
r Shakira arrives for the screening of the film "Elvis" during the 75th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 25, 2022. LOIC VENANCE / AFP
نشرت صفحة برنامج El Gordo y la Flaca على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صور للنجمة العالمية شاكيرا التقطتها عدسات كاميرات الباباراتزي لها وهي تتسوق.
وقد ظهرت النجمة، التي كانت تتسوق برفقة طفليها؛ ساشا (8 أعوام) وميلان (10 أعوام) في نيويورك، وهي تتحدث مع إحدى السيدات وتبكي بشكل مؤثر.
وقد حاولت الكولومبية من أصل لبناني أن تخفي وجهها أثناء البكاء عن الباباراتزي إلا أنها فشلت في ذلك، وسرعان ما انتشرت صورها على وسائل التواصل الاجتماعي.

14 رقماً قياسياً

حققت شاكيرا إنجازاً جديداً يصعب تكراره لأحد الفنانين بتسجيل 14 رقماً قياسياً جديداً، وذلك بعدما تمكنت مؤخراً من تسجيل 4 أرقام قياسية جديدة في موسوعة غينيس العالمية بعد نجاح آخر فيديوهاتها الموسيقية Music Sessions Vol. 53 مع الأرجنتيني Bizarrap.
وأعلن موقع غينيس أن أغنية شاكيرا الجديدة أصبحت الأغنية اللاتينية الأكثر مشاهدة، وذلك على يوتيوب خلال 24 ساعة بإجمالي 63 مليون مشاهدة، كما أنها أسرع أغنية لاتينية تصل إلى 100 مليون مشاهدة على يوتيوب، بالإضافة لكونها الأغنية اللاتينية الأكثر استماعاً على Spotify في 24 ساعة بـ14.9 استماع، كذلك أصبحت الأغنية اللاتينية الأكثر بثاً على Spotify في أسبوع واحد 80.6 مليون بث.
يُذكر أن "شاكيرا" تسلمت الشهادات الأربع في كواليس مقابلتها في برنامج "جيمي فالون"، وقام فريق العمل بإحضار الشهادات الكاملة ليحتفلوا بها في الحلقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».