صيحات أسبوع الموضة في ميلانو MFW Fall 23/ 24

صيحات أسبوع الموضة في ميلانو MFW Fall 23/ 24
صيحات أسبوع الموضة في ميلانو MFW Fall 23/ 24

وصلنا إلى ميلانو في رحلة أسابيع الموضة العالمية، التي تقدم أميز العروض وأجمل التصاميم. فهذه المدينة الصاخبة كشفت عن صيحات عديدة ومتنوعة، كما حصل معنا في الأسبوعين الماضيين، مبشرةً بموسم شتاء مقبل، قويّ ومميز في عالم الموضة. لذا تعرّفي إلى أبرز الصيحات التي رصدناها خلال الأسبوع الإيطالي الجميل.
 

امبوريو ارماني EMPORIO ARMANI


Meeting Time

 


لأوقاتك العملية أناقة خاصة ذات طابع رسمي، وهناك إطلالات كثيرة من هذا القبيل ضمن صيحات الموسم القادم، لتتمتعي بأسلوب رصين بعيد عن المبالغة.

 


Classy Velvet

 


من المتعارف عليه أن المخمل هو من الخامات الفاخرة التي تعكس على الإطلالة فخامة لا مثيل لها. لذا أطلقي العنان لنفسك لارتدائه في الموسم المقبل.

تابعي المزيد: عارضات أزياء غيرن مفهوم الموضة والجمال في العالم

 


Luxurious Fur

 


يعكس الفرو على الإطلالة رونقاً جميلاً. فهو من التصاميم الساحرة والجذابة التي تمنحك هالة من الرفاهية. وتنوعت ألوان الفرو في الموسم القادم بين الأسود والبيج وغيرهما..

 


Colorful Leather

 


لا تظني أن الجلد هو حكر على الألوان الداكنة فقط، كالأسود والبني، لا، بل أثبتت موضة الموسم القادم أن هذه القاعدة لم تعد سارية خاصةً في الشتاء، من خلال ظهور تصاميم من الجلد الملون الجميل.

 


Long Coats

 


ضعي معاطفك القصيرة جانباً في موسم الشتاء المقبل، واستبدليها بالتصاميم الطويلة، التي تعتبر أكثر رواجاً على ساحة الموضة. برزت هذه التصاميم بخامات متنوّعة وبألوان عديدة، منها داكنة ومنها فرحة.

 


KnitWear

 

كنزات صوفية
 


التصاميم الصوفية كان لها حضور قوي في تصاميم ميلانو، ولوحظ امتدادها من عروض لندن. تأتي الكنزات الصوفية لتمنح الإطلالة راحة وألفة، بعيداً عن الأجواء الكلاسيكية.

تابعي المزيد: أسبوع الموضة في ميلانو ربيع وصيف 2023 Best Of Milan Fashion Week SS2023

 


Animal Print

 


لاحظنا بروزاً خفيفاً لموضة النقشات الحيوانية في أسابيع الموضة الماضية في نيويورك ولندن، إلا أنّ ميلانو أظهرت الفرق. فقد برزت هذه الصيحة بأشكال متنوّعة وجميلة، تعكس جرأةً لا مثيل لها على من ترتديها.

 


Shine Out

 


التصاميم اللمّاعة لا بدّ وأن تكون حاضرة في كلّ المواسم، وهي لم تعد حكراً على أوقات السهرات فقط، بل يمكن أن تتألقي بها في النهار مع أزيائك المعتادة. إنها موضة الموسم، فاعتمديها دون تردّد.

 


Grey Tone

 


يعتبر اللون الرمادي جزءاً أساسياً من موسم الشتاء، فهو من مشتقّات اللون الأسود. لذا اعتمديه في الشتاء المقبل مع إكسسوارات باللون الفضي تليق به.

 


Nude Palette

 


من الصيف إلى الشتاء، تبرز ألوان النيود بشكل أساسي على منصات عروض الأزياء، عاكسةً نوعاً من الرصانة والجدّية على الإطلالة. اعتمديها مع تفاصيل ذهبية اللون تليق بها.

ملاحظة: الصور من موقع © Launchmetrics/Spotlight

تابعي المزيد: انطلاقة قوية لأسبوع ميلانو للموضة والرمادي سيد الألوان