تسريحات شعر لأخت العروس من إنستغرام لصيف 2023

تسريحات شعر لأخت العروس
تسريحات شعر لأخت العروس من إنستغرام لصيف 2023

تسريحات شعر أخت العروس، التي بالإمكان اعتمادها كثيرة ومتنوعة، خصوصاً أن ما من بروتوكول معين أو محدد تختار أخب العروس على أساسه تسريحة شعرها خلال زفاف شقيقتها، فهناك تسريحات الشعر المرفوعة بأشكالها المتعددة، وتسريحات الشعر المنسدلة، فضلاً عن تسريحات الشعر نصف المرفوع. فإذا كنت تتحضرين لحفل زفاف شقيقتك، تابعينا في هذا المقال، حيث نرصد لك مجموعة تسريحات شعر لأخت العروس من إنستغرام لصيف 2023.

تسريحة الكيرلي نصف المرفوعة


إذا كنت تميلين الى الإطلالة الشبابية النابضة بالحيوية والحياة، بإمكانك أن تتألقي خلال زفاف أختك بتسريحة الشعر الكيرلي نصف المرفوعة، التي ترتكز على الشعر الكيرلي المنسدل من الخلف، مع الغرة والقسم الأمامي من الشعر المشدودين بالكامل إلى تاج الرأس بأسلوب ذيل الحصان. وهي تسريحة شعر مريحة وجذابة وتناسب صاحبات الشعر الطويل والمتوسط الطول، علماً بأنه إحدى تسريحات الشعر التي تمنح الشعر حجماً إضافياً، وتجعله يبدو أكثر كثافة. ولوالدة العروس، بإمكانها اعتماد خيارات رائعة من تسريحات أم العروس 2022

تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الجانبية الويفي المنسدلة


تُعد تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الجانبية الويفي المنسدلة، إحدى أفضل خيارات تسريحات الشعر لأخت العروس، فعلى الرغم أنها ترتكز على الشعر المرفوع، إلا أنها شبابية وتمنحك إطلالة حيوية جداً وأنيقة في آن. وهي خيار مثالي لأجواء الصيف الحارة، فضلاً عن أنها تتلاءم مع مختلف أطوال الشعر.

تسريحة الشعر الكيرلي المرفوعة


هذه التسريحة الشبابية الجذابة النابضة بالأنوثة، تمنح أخت العروس إطلالة مميزة، وهي مناسبة جداً لصاحبات الشعر الكيرلي الطبيعي، اللواتي يرغبن في تسريحة شعر مريحة وأنيقة في آن. فضلاً عن أنها تبرز ملامح الوجه وتجعلها مرفوعة ومشدودة. ولإطلالة أكثر حيوية وجمالاً، اتركي بعض خصلات الشعر الكيرلي منسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة ذيل الحصان الريترو الجانبية المنخفضة


هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل، اللواتي يرغبن في إبراز حيوية وجمال شعرهن طويل بإطلالة مريحة وناعمة. فتسريحة ذيل الحصان الريترو الجانبية المنخفضة، هي إحدى نسخات تسريحة ذيل الحصان العصرية، المثالية لأخت العروس، والتي تناسب حفلات الزفاف بمختلف أنواعها، سواء تلك التي تقام في الصالات الداخلية أو في الهواء الطلق.

تسريحة الويفي نصف المرفوعة


هذه التسريحة راقية للغاية وتبرز جمال ملامحك وتجعل وجهك مشدوداً وأكثر شباباً، وهي إحدى تسريحات الشعر الكيرلي المصقولة والأنثوية التي بإمكان أخت العروس أن تعتمدها في حفل زفاف شقيقتها. بالإضافة إلى أنها من أكثر تسريحات الشعر التي تلقى رواجاً وشعبية بين النساء.


تسريحة ذيل الحصان العالية مع الغرة الجانبية المسحوبة

كذلك، بإمكانك اعتماد تسريحة ذيل الحصان العالية مع الغرة الجانبية المسحوبة، فهي مثالية لحفلات الزفاف لا سيما لأخت العروس. وهي ترتكز على الشعر المالس المسحوب إلى تاج الرأس والمربوط بأسلوب ذيل الحصان العالي. أما الغرة، فاعتمديها جانبية مسحوبة إلى الخلف. وإضافة إلى أخت العروس، هناك خيارات رائعة من تسريحات شعر لصديقات العروس خريف 2022.