روبي ويليامز وهاري ستايلز يعتذران عن المشاركة في حفل تتويج الملك تشارلز

Harry Styles performs on stage during the 65th Annual Grammy Awards at the Crypto.com Arena in Los Angeles on February 5, 2023. VALERIE MACON / AFP
Harry Styles performs on stage during the 65th Annual Grammy Awards at the Crypto.com Arena in Los Angeles on February 5, 2023.VALERIE MACON / AFP

على خطى أديل وإد شيران، اعتذر كل من روبي ويليامز وهاري ستايلز عن الغناء في حفل تتويج الملك تشارلز الذي سيقام في قلعة وندسور في 7 مايو، في اليوم التالي لتتويج الملك في وستمنستر أبي.
وكان فريق مختص من القصر الملكي قد عمد على دعوة النجوم البريطانيين للمشاركة في الأداء الغنائي بالحفل الذي سيُقام في اليوم التالي من التتويج.

أسباب اعتذار إد شيران المشاهير في حفل تتويج الملك تشارلز

إد شيران الذي اختتم مسابقة اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الراحلة في يونيو الماضي بأغنيته المثالية Perfect، التي تم اختيارها كتكريم للملكة آنذاك وزوجها الراحل دوق إدنبرة الأمير فيليب، من المقرر أن يظهر في عرض في تكساس في اليوم السابق لحفل التتويج. في حين أن هذا سيجعل من الصعب عليه الوصول إلى قلعة وندسور، يقول المطلعون إنه سيكون من الممكن القيام بالرحلة التي تستغرق تسع ساعات في الوقت المناسب على متن طائرة خاصة.
أما أديل وروبي ويليامز وهاري ستايلز فلم يعرف حتى الآن اسباب اعتذارهم عن المشاركة في الحفل.
وقد اقترب ليونيل ريتشي من الموافقة على المشاركة في الحفل، وكذلك فرقة Spice Girls، على الرغم من أن المنظمين لم يؤكدوا بعد ما إذا كانت فيكتوريا بيكهام ستظهر أم لا، بعد أن تعهدت بعدم الغناء في الأماكن العامة مرة أخرى بعد معاناة سنوات من السخرية بسبب صوتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»