محمد منير يغني تتر مسلسلي "سره الباتع" و"عملة نادرة"

محمد منير
محمد منير - الصورة من حسابه في انستغرام
في منشور له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي، كشف المخرج خالد يوسف عن غناء محمد منير لتتر مسلسل "سره الباتع".

شارة مسلسل "سره الباتع"


ونشر المخرج المصري صور أثناء تسجيل الأغنية، مرفقة بتعليق جاء فيه :" الكينج محمد منير أثناء تسجيل أغنية مسلسل سره الباتع، من ألحان وليد سعد، الأمل الباقي في الموسيقى الشرقية، وكلمات مصطفي ابراهيم شاعر هذا الزمان. رأيي أن هذه الأغنية ومشاهدها في المسلسل هي أكثر ما سيبقي في وجدان الناس".
ومسلسل"سره الباتع" مأخوذ عن رواية الأديب الراحل يوسف إدريس، ويعرض في رمضان 2023 ويضم أكثر من 60 فنانًا من الوطن العربي، من بينهم أحمد فهمي وأحمد صلاح السعدني وحنان مطاوع وريم مصطفى وحسين فهمي وأحمد عبد العزيز وبيومي فؤاد وصلاح عبد الله وأحمد وفيق وهالة صدقي.

شارة مسلسل نيللي كريم "عملة نادرة"

وكان المخرج محمد العدل قد كشف عن تقديم المطرب محمد منير شارة مسلسل "عملة نادرة" للنجمة نيللي كريم، المقرر عرضه أيضاً ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، مؤكداً أن أغنية التتر من أشعار الراحل عبد الرحمن الأبنودي وتلحين محمد رحيم، وتناسب أجواء الدراما الصعيدية.
محمد العدل نشر صورة تجمعه ومحمد منير والدكتور مدحت العدل والمنتج جمال العدل والملحن محمد رحيم، وعلق عليها عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلاً: الكينج محمد منير يغني تتر مسلسل عملة نادرة من كلمات الشاعر العظيم الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان حبيبي الفنان الكبير محمد رحيم، شرف عظيم يا كينج والله يا كريم يارب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»