المخرج خالد الحلفاوي يكشف تفاصيل مسلسل كامل العدد

بوستر مسلسل كامل العدد- الصورة من حساب دينا الشربيني على إنستغرام

أعلن المخرج خالد الحلفاوي عن تفاصيل مسلسل كامل العدد، والذي من المقرر عرضه بموسم دراما رمضان المقبل ومن بطولة الفنانة دينا الشربيني و الفنان شريف سلامة.
وعبر مداخلة هاتفية مع المذيعة إنجي علي في برنامج أسرار النجوم، قال خالد الحلفاوي، إن المسلسل يتكون من 15 حلقة، وسيتم عرضه في الجزء الأول من شهر رمضان.

خالد الحلفاوي: المسلسل يحمل العديد من الرسائل للجمهور

كما أشار المخرج خالد الحلفاوي إلى أن ما جذبه للعمل في مسلسل كامل العدد هو قصة المسلسل التي تنوعت ما بين الدراما والمشاعر الإنسانية والرومانسية والكوميديا، كما أن المسلسل يحمل عدد من الرسائل المهمة للجمهور، من ضمنها علاقة الوالدين بأبنائهم.


وأضاف المخرج خالد الحلفاوي، بأنه انتهى من تصوير مسلسل كامل العدد بشكل كامل، كما انتهى أيضا من عمليات الميكساج والمونتاج لأول خمس حلقات، ويحاول جاهدًا الانتهاء من باقي الحلقات قبل حلول شهر رمضان.

خالد الحلفاوي: الفنانة إسعاد يونس تمتلك كاريزما خاصة

وأكد المخرج خالد الحلفاوي بأنه سعيد بالتعاون مع الفنانة إسعاد يونس و التي تمتلك كاريزما وخفة دم يضيفان للمسلسل العديد من العناصر، كما أشاد بالفنان شريف سلامة ومدى التزامه بالمواعيد والأداء والحفظ، مؤكدًا على أنه لا يحب التعاون مع أي فنان لديه مشاكل أو يتسبب في توتر باللوكيشن، حتى وإن كان نجمًا، فهو يختار الرفيق قبل الطريق.

واختتم المخرج خالد الحلفاوي، حديثه بالإعلان عن وجود سبعة أطفال يشاركون في أحداث المسلسل، وأن منهم مَن يُمثل لأول مرة وبالنسبة له اكتشاف، وكان ينتظر تصوير مشاهدهم لشعورهم بالمتعة بأدائهم، وهم: حمزة ولينا ومالك وسيليا ويونس ويوسف.

يذكر أن مسلسل كامل العدد من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، مصطفى درويش، سمر علام، تميم عبده، أحمد كمال، ويأتي المسلسل من تأليف رنا أبو ريش ويسر طاهر، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»