تنسيق البنطلون الرسمي لإطلالات مميزة في شهر رمضان

وفاء عز الدين بالبنطلون الواسع - الصورة من حساب وفاء عز الدين على الانستغرام
وفاء عز الدين بالبنطلون الواسع - الصورة من حساب وفاء عز الدين على الانستغرام

يُعد البنطلون الرسمي واحداً من القطع الأساسية في خزانة ملابس كل امرأة، فإن كان لديك واحد تفكرين في طريقة تنسيقه مع الحجاب، فسوف نعرفك على عدة تنسيقات من مدونات الموضة المحجبات، بعيدة عن الطرق التقليدية التي تُشعرك بالملل، فاعتمدي الإطلالة التي تتناسب مع ذوقك لضمان الحصول على إطلالة أنيقة ومريحة بمختلف الأوقات في شهر رمضان الكريم.

حنان محمد بإطلالة حيادية الألوان


يُعد البنطلون الرسمي الضيق من الموديلات الأشهر والمفضلة لدى أغلب الفاشينيستا للحصول على إطلالة رائعة بطريقة بسيطة، وإن كنتِ ترغبين في الحفاظ على أناقتك باعتماد قطعة مميزة فليس هناك أفضل من اختيار التوب أو الكنزة برقبة عالية، والتي دائماً ما تعكس مظهراً راقياً للمرأة في مختلف الأوقات، واختيارها بلون محايد كالأبيض مع بليزر وبنطلون باللون الأسود، وأكملي أناقتك بأسلوب مدونة الموضة المصرية حنان الحكيم، إلى جانب حجاب مطبع بالألوان، وحقيبة زهرية مكملة باللؤلؤ، وانتعلت حذاءً بكعب وردي.

تسنيم أبو سيدو بالبنطلون ذي الخصر المرتفع


البنطلون ذو الخصر المرتفع من أفضل القطع التي يمكنك اقتناؤها؛ وذلك لأنه بإمكانك تنسيقه بعدة طرق بحيث تتناسب مع إطلالتك بمختلف الأوقات، حيث يمكنك تجربة إضافة البليزر الرسمي أو القميص الكلاسيكي له لمظهر أنيق يتناسب معك  في الأوقات والمناسبات في شهر رمضان، أما إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة عصرية فلا تترددي في تجربة تنسيق البنطلون باللون البني مع أزياء بيضاء واكسسوارات اللون الأسود. إن أحببتِ تنسيقات مدونات الموضة المحجبات فننصحك بمتابعة: موديلات طرح تليق على اللون الأحمر.

وفاء عز الدين بالبنطلون الواسع


إن كان لديك بنطلون عملي واسع في خزانتك وتفكرين في طريقة تنسيقه مع الحجاب، فلا تترددي في كونه أكثر القطع تناسقاً مع إطلالات الصيف، وبالطبع لا داعي للقلق، فلا يوجد أسهل من تنسيق البنطلون الواسع مع الحجاب، الأمر فقط يحتاج منك بعض الحيل البسيطة، ويمكنك استيحاؤها من مدونة الموضة المصرية وفاء عز الدين، التي ظهرت ببنطلون بني واسع وقميص أبيض طويل، إلى جانب حجاب مطبع مكمل ببندانة بيضاء، وتزينت بحقيبة من الجلد المصمم باللونين البني والأبيض، وانتعلت حذاءً أبيض رياضياً.

منة السني ببنطلون طويل


أما مدونة الموضة المصرية منة السني، فقد نسقت الكثير من البنطلونات الرسمية؛ وذلك لكونها أنيقة ومريحة، ويمكن ارتداؤها في مختلف الأوقات خلال شهر رمضان ، واعتمدت في هذه الإطلالة  بنطلوناً أزرق بخصر مرتفع مصمم بقصة واسعة، إلى جانب تيشيرت أبيض مكمل بقميص أزرق مفتوح، واختارت لأناقتها حجاب توربان باللون البيج واكسسوارات باللونين البيج والأبيض. إن أحببتِ هذه الإطلالات يمكنك متابعة: تنسيق بنطلون الجينز الرمادي للمحجبات