تنسيق بنطلون الجينز الرمادي للمحجبات.. مناسب لكل وقت

هدير عاطف باطلالة كلاسيكية - الصورة من حسابها على الانستغرام
هدير عاطف باطلالة كلاسيكية - الصورة من حسابها على الانستغرام

بنطلون الجينز الرمادي قطعة أساسية لا تبطل موضتها أبداً، ولأنه يمكن أن يكون معظم الألوان متناسقة معه فقد اخترنا لك عدة تنسيقات من مدونات الموضة المحجبات، لمظهر أنيق وعصري يليق بمختلف المشاوير اليومية والمناسبات.

غادة حسن بإطلالة عملية


في لوك يومي مناسب للعمل، ظهرت مدونة الموضة المصرية غادة حسن ببنطلون الجينز الرمادي مع تيشيرت أبيض ناعم ومعطف برتقالي من الصوف، وتزينت بحجاب فستقي مطبع وحقيبة سوداء بطبعات الصوف البيج، وانتعلت حذاءً رياضياً أبيض لمظهر أنيق وبسيط.

مريم خالد بإطلالة دافئة


لأناقة مناسبة للأجواء الباردة ظهرت مدونة الموضة المصرية مريم خالد بكنزة بيضاء مصممة بأكمام برتقالية واسعة، ونسقتها مع بنطلون جينز رمادي، وتزينت بحجاب بيج وحقيبة من الجلد البيج، وانتعلت البوت الأسود القصير لمظهر بسيط وأنيق. تابعي معنا: تنسيقات فستان كحلي طويل للمحجبات

روزي محمود بإطلالة عصرية


في لوك شبابي يميل للجرأة، ارتدت مدونة الموضة المصرية روزي محمود كنزة بيضاء مطبعة بالفوشيا والأخضر والبرتقالي، إلى جانب بنطلون رمادي واسع، وتزينت بحجاب بيج ناعم مع بندانة بيضاء من القطن، واعتمدت حذاءً أبيض رياضياً للوك بسيط.

دعاء عكاشة بإطلالة الجينز الرمادي


إن كنتِ تبحثين عن لوك مريح وأنيق بصيحة الدنيم، فقد أطلت مدونة الموضة المصرية دعاء عكاشة بقميص أبيض كلاسيكي مع معطف من الجينز الرمادي ذي الأكمام المنفوخة وبنطلون رمادي من الجينز المصمم بقصة ضيقة، واعتمدت حذاءً أبيض رياضياً وحجاباً أبيض مطبعاً بالزهور الملونة لإطلالة أكثر أناقة.

هدير عاطف بإطلالة كلاسيكية


القميص الأبيض مع بنطال الجينز الرمادي هو الخيار المناسب لكل الأوقات تقريباً، لذا اعتمدته مدونة الموضة المصرية هدير عاطف مع حجاب توربان أسود وحقيبة من الجلد الأسود، وتزينت بأقراط ضخمة واكسسوارات فضية. تابعي معنا: بوَحْي من مدونات الموضة المحجبات.. اختاري ملابس مريحة للسفر