بطوطة نصر بفستان كحلي ناعم
بطوطة نصر - الصورة من حسابها على الانستغرام

فور دخول فصل الربيع القادم ستكثر المناسبات والحفلات بلا شك، ولأن الكثير من النساء سيقعن في حيرة عند اختيار إطلالاتهن المختلفة، فقد اخترنا لك عدة تصاميم وتنسيقات للفساتين الكحلية الطويلة، المستوحاة من أناقة مدونات الموضة المحجبات.

منة السني بفستان كحلي بقصة الحورية


ما زالت فساتين السهرة المُصممة بقَصّة حورية البحر من التصاميم الرائجة في عالم الأزياء؛ إذ تناسب كل أنثى ذات قوام نحيف أو قوام مثالي، لتمنحها مظهراً راقياً وإطلالة أنيقة وجذابة، ومن وحي مدونة الموضة المصرية منة السني اخترنا لك فستاناً كحلياً مصمماً بالترتر اللامع في الجزء العلوي من التصميم، ومكملاً بذيل ذي طيات قماشية مذهلة، واختارت حجاباً أزرق لامعاً لإطلالة متكاملة.

مريم سيف بالفستان الكحلي المنفوش


تتجه الكثيرات من النساء إلى قصات الفساتين المنفوشة؛ لمنحهن إطلالة أكثر أناقة واحتشاماً، ومنهن مدونة الموضة المصرية مريم سيف، التي ظهرت بفستان منفوش كحلي مصمم بأكمام ذات قصة مستقيمة، ومكمل بقصة محددة للخصر، واعتمدت لجمالها حجاباً باللون البيج لكسر رتابة الإطلالة ذات اللون الداكن.
تابعي المزيد: ملابس محجبات بلون بيبي بلو

وفاء عز الدين بفستان مستقيم بأكمام عصرية


أما مدونة الموضة المصرية وفاء عز الدين، فقد اختارت إطلالة أكثر أنوثة وعصرية؛ حيث لجأت لفستان كحلي بقصة مستقيمة مع أكمام منفوخة وعصرية، وزُين الفستان بالتطريزات اللامعة، فيما تزينت باكسسوارات بيج عصرية.

بطوطة نصر بفستان كحلي ناعم


وعن مدونة الموضة المصرية بطوطة نصر، فقد لجأت لفستان كحلي ناعم بقصة مستقيمة وانسيابية على الجسم معتمدة على الأكمام الضيقة والتصميم الواسع من الأسفل، واختارت اكسسوارات بيج لتكمل أناقتها.

سلمى عبد الحازم بفستان كلاسيكي


وفي لوك كلاسيكي ناعم يليق بكل أنثى مهما كان عمرها أو ذوقها، فقد تألقت مدونة الموضة المصرية سلمى عبد الحازم بفستان أزرق ناعم بقصة الرقبة المرتفعة، وهو مزين بأزرار في المنتصف وبأكمام منفوخة، واعتمدت لجمالها حجاباً وحقيبة باللون الوردي، وانتعلت حذاءً سكرياً مزيناً بفصوص عصرية.
تابعي المزيد: عبايات خليجية ملونة للعرايس