أنواع كريم الأساس المناسبة لأجواء الصيف

أفضل ماركات كريم أساس
أنواع كريم الأساس المناسبة للأجواء الصيف الحارة
كريم أساس
فاونديشن Chantecaille من شانتيكاي
صور أنواع كريم أساس
فاونديشن Estee Lauder من إيستي لودر
أنواع كريم اساس لجميع أنواع البشرة
فاونديشن Hourglass من أورغلاس
ماركات كريم أساس
كريم أساس مقاوم للماء من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury
صور كريم أساس
فاونديشن BareMinerals من بارمينرلز
أفضل ماركات كريم أساس
كريم أساس
صور أنواع كريم أساس
أنواع كريم اساس لجميع أنواع البشرة
ماركات كريم أساس
صور كريم أساس
6 صور

أنواع كريم الأساس المناسبة للأجواء الحارة، مقولة نسمعها دائماً عند اقتراب فصل الصيف، وعودة الطقس الحار، إذ لا بد من إعادة النظر في الروتين الجمالي خاصتك، بحيث تضيفين مستحضرات مكياج أساسية بتركيبات مكافحة للتعرق، تجعل مكياجك ثابتاً لساعات طويلة، في مقدمتها كريم الأساس. فما هي أفضل أنواع كريم الأساس المناسبة للأجواء الحارة؟ الإجابة في هذا المقال.

فاونديشن BareMinerals Bare Pro Powder Foundation من بارمينرلز

فاونديشن BareMinerals من بارمينرلز


هذا الفاونديشن خيار مثالي لجميع أنواع البشرة خلال الأجواء الحارة، حتى النوع الدهني منها؛ إذ أثبتت تركيبته الثورية قدرتها على التحكم بإنتاج الزيوت على البشرة وتقليص حجم المسامات الواسعة، كما يتوافر بمجموعة واسعة من درجات الألوان، الفاتحة والداكنة، وهو يأتي مع مرآة مدمجة، مما يجعله مثالياً لتطبيقه أثناء التنقل، فضلاً عن مقاومته للتعرق والسيلان والمواد القاسية، ويمنح البشرة ملمساً فائق النعومة.

فاونديشن Estee Lauder Double Wear Stay In Place Makeup من إيستي لودر

فاونديشن Estee Lauder من إيستي لودر


إن كريم الأساس هذا هو من أفضل أنواع كريم الأساس التي بالإمكان اعتمادها خلال الأجواء الحارة؛ نظراً إلى تركيبته الخفيفة للغاية التي تشعرك بالراحة طوال اليوم، وهو يثبت على البشرة طويلاً من دون الحاجة إلى أي تعديلات، ويوفر لكِ تغطية متوسطة إلى كاملة، ويعمل بفعالية على إخفاء جميع عيوب البشرة، لاسيما التجاعيد والخطوط الدقيقة.

فاونديشن Hourglass Vanish Seamless Finish Foundation Stick من أورغلاس

فاونديشن Hourglass من أورغلاس


يحتوي هذا الفاونديشن الثوري على تركيز عالٍ من الأصباغ، مما يوفر لك تغطية قصوى لكل العيوب والشوائب، مع الحفاظ على مظهر طبيعي، وهو مقاوم للتعرق والماء؛ إذ إن تركيبته تتكيف مع درجة حرارة الجسم وتندمج بسلاسة مع البشرة، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة من دون استثناء، علماً أن تركيبته نباتية خالية من المواد القاسية؛ مثل الكبريتات والبارابين والعطور الاصطناعية.

فاونديشن Chantecaille Future Skin Oil Free Gel Foundation من شانتيكاي

فاونديشن Chantecaille من شانتيكاي


إنه أحد أنواع كريمات الأساس الفاخرة، فتركيبته خفيفة الوزن للغاية؛ تترك البشرة منتعشة وقابلة للتنفس، وكأنك لم تضعي أي فاونديشن عليها، فهو مشبع بنسبة 60 في المئة من المياه المشحونة والأعشاب البحرية التي تساعد على تغذية وتجديد شباب البشرة، كما أنه يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس 10 SPF، مما يجعل بشرتك أقل عرضة للتلف الحراري، فضلاً عن أنه يجف بسرعة ويظل ثابتاً لوقت طويل.

فاونديشن Charlotte Tilbury Airbrush Flawless Foundation من شارلوت تيلبوري

فاونديشن من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury


تركيبة هذا الفاونديشن خفيفة جداً، حيث تنساب على البشرة وتتغلغل فيها؛ لتخفي كل العيوب والشوائب، مع الحفاظ على مظهر طبيعي للغاية ومتألق طوال ساعات النهار والليل، كما أنه يوفر لك تغطية كاملة وترطيباً مكثفاً لبشرتك، علماً أنه غني جداً بمكونات مقاومة للتجاعيد، وبأصباغ خاصة تتماهى وتتكيف مع لون البشرة. وتجدينه بـ52 لوناً تتناغم مع ألوان ودرجات البشرة كافة. إذن، تغيير كريم الأساس بين فصل وآخر ضروري، ولمعرفة المزيد اقرئي: كريم الأساس من موسم إلى آخر Transition Foundation