أحدث أفكار هدايا ليوم الأم 2023

أحدث أفكار هدايا ليوم الأم
أحدث أفكار هدايا ليوم الأم
يوم الأم
تستحق الأم التقدير والشكر طوال العام- pexels-elina-fairytale
يوم الأم
أحدث أفكار لهدايا الأم في يوم الأم- pexels-andrea-piacquadio
يوم الأم
تسعد الأمهات بهدايا أبنائها وبناتها في يوم الأم- pexels-rodnae-productions
أحدث أفكار هدايا ليوم الأم
يوم الأم
يوم الأم
يوم الأم
4 صور
الأسرة هي نواة المجتمع لأن منها وبها يبدأ الفرد أن يصبح نفسه، حيث تتكون شخصيته منذ ميلاده ويكتسب ثقته بنفسه وإحساسه بأهمية وجوده.. لكن، إذا كانت الأسرة هي نواة المجتمع، فمن هي نواة الأسرة؟
بالطبع الأم هي نواة ومؤسِسة الأسرة ومحور اهتمامها.. هي الجندي المجهول الذي يدعم ويقف وراء نجاح أفراد أسرتها سواء الزوج أو الأبناء.
وبالتالي فالأم تستحق الشكر طوال العام، لكن ثمة يوم واحد يجتمع فيه معظم دول العالم لقول كلمة شكراً اعترافاً بجميلها وتقديراً لدورها في أسرتها. لكن كلمة شكراً وحدها لا تكفي، فهدية رقيقة مخصصة للأم حتماً ستُسعدها وتُدخل الفرحة في قلبها في يومها. لذلك جمعنا لكم أحدث أفكار هدايا ليوم الأم من موقع Good Housekeeping.

سوار مكتوب عليه بخط اليد الفعلي

تستحق الأم التقدير والشكر طوال العام- pexels-elina-fairytale

يُمكن تحويل أي عبارة مكتوبة بخط اليد، مثل أفضل أم على الإطلاق، إلى سوار مكتوب عليه هذه الجملة، لترتديه يومياً. فقط يجب التأكد من اختيار المعدن الذي يناسب مجوهراتها اليومية: الفضة أو الذهب أو الذهب الوردي.

غطاء وسادة من الحرير

لا يقتصر النوم على الحرير الخالص على الرفاهية فحسب، بل يحافظ على جمال الشعر والجلد. هذا الغطاء الحريري أثبتت الاختبارات أنه مريح للنوم وبارد بدرجة كافية لليالي الصيف الحارة.

صورة الأم مع أبنائها في لوحة

"لا يوجد أحد مثل أمي حقاً".. بهذه العبارة دعوا الأم تعرف أنها الأفضل على الإطلاق مع إطار صورة خشبي، المكمّل بأجمل صورة. ستكون هذه الصورة أمامها وستظل تقرأ هذه العبارة باستمرار حتى في غياب أبنائها، سيصلها دائماً رسالة حبهم لها.

منظم مجوهرات السفر

بهذه الهدية يمكن للأم تخزين كل ما لديها من الحلي والكنوز في حقيبة يدها عند السفر. تتوافر هذه الحقيبة مقسمة لتخزين مجوهراتها الأكثر ارتداءً مع منحها بعض المساحة الإضافية لحزم بعض القطع المخصصة لقضاء العطلات فقط.

شال نسائي أنيق

إنه اختيار مثالي لأغلب المواسم. هذا الشال خفيف الوزن يتناسب بسهولة مع قميص كاجوال وبنطلون جينز. أو إذا أصيبت بالبرد في الأشهر الأكثر دفئاً، فيمكن لفه على كتفيها لمزيد من الدفء.

مج حراري ذكي

إذا كنتم تعتقدون أن الأكواب هدية منخفضة القيمة، فأنتم لم تتعرفوا على الكوب الصحيح. بمجرد أن تقوم ببرمجة هذا الكوب الذي يتحكم فيه التطبيق مع درجة حرارة الشرب المثالية، فإنه سيُبقي مشروبها لطيفاً ودافئاً، حتى لو سكبته قبل ساعتين ونسيت شربه.

قسيمة مشتريات

أحدث أفكار لهدايا الأم في يوم الأم- pexels-andrea-piacquadio

أصبحت الكثير من المتاجر والمطاعم ومراكز التسوق تنتهج هذه الطريقة كأسلوب فعال لشراء هدية يوم الأم. هذه الهدية تعتبر مثالية إن كان ذوقك مختلفاً عن ذوق والدتك، كما أنك ستبتعدين عن تقديم أي هدية لا تثقين في مدى إعجاب والدتك بها.

أدوات منزلية

لا بيت يخلو من متطلباته التي لا تنتهي. ولدى أغلبية الأمهات هوسٌ بكل ما يخصُّ المطبخ من ديكورات وأوانٍ وأجهزة.. ربما أصبحت الأم بحاجة إلى أي أجهزة تُسهِّل عليها عملها اليومي وتنجز في وقتها في المنزل كالمكنسة الكهربائية، مقلاة كهربائية، غسالة أطباق، محضر الطعام.

وسادة تدليك

مع تقدم أمهاتنا بالعمر، تشعر الكثير منهن بآلام الرقبة والظهر. وفي يوم الأم ما رأيكم أن تجعلوها تشعر بصحة أفضل مع وسادة التدليك التي يمكن استخدامها على رقبتها أو ظهرها، أو على العضلات بشكل عام. وهذه الهدية مناسبة للأمهات كبيرات السن والحموات أيضاً.