ماجد الجسمي في حوار خاص لـ" سيدتي": أخوض تحدياً كبيراً في "طوق الحرير" وهكذا سأظهر في "أهل الدار" 

ماجد الجسمي - صورة من صفحته على إنستغرام
ماجد الجسمي - صورة من صفحته على إنستغرام
أيام قليلة تفصلنا عن الموسم الدرامي الرمضاني، والذي اتضحت خريطته بصورة كاملة، ومن بين الفنانين الذين سوف يكون لهم تواجد خلال هذا الموسم هو الفنان ماجد الجسمي، والذي سوف يشارك في عملين دراميين الأول يحمل اسم "أهل الدار"، والثاني يحمل اسم "طوق الحرير". موقع " سيدتي" أجرى حواراً معه للتعرف إلى كواليس مشاركته في العملين.

نص الحوار مع الفنان ماجد الجسمي

تشارك في رمضان بعملين مختلفين وهما "أهل الدار" و"طوق الحرير"، هل أنت من الفنانين الذين يحرصون على التواجد بأكثر من عمل؟
إجابتي عن هذا السؤال ستكون من شقين، الأول منه أنه سيكون من المميز تواجدي في أكثر من عمل فني، خاصة وأنني لا أزال في بداياتي. أما الشق الثاني وهو الأهم للإجابة عن هذا السؤال فهو أنني أحرص دائماً على عدم وجود اختيارات عشوائية لمجرد الظهور.

" أهل الدار" و"طوق الحرير"، نريد معرفة ملامح من شخصيتك في كل عمل؟
في البداية سأتحدث عن مسلسل "أهل الدار"، حيث إن الخط الدرامي الخاص به "لا يت كوميدي وأيضاً اجتماعي". وتدور فكرته حول 4 "شباب" يتعرضون للإهمال من أسرتهم، وخلال الأحداث يقرر احدهم وهو أغناهم؛ لأنه يملك "روضة" مهجورة تم تأجيرها في الماضي، أن يصطحبهم معه هناك بهدف أن يرى كل شخص فيهم كيف يتعامل مع الحياة.

يوسف في " أهل الدار"


خلال أحداث مسلسل "أهل الدار" سأجسد شخصية يوسف وهي شخصية بها جزء أو نسبة من السذاجة، بحكم أن أخاه متزوج، ويسكن في بيت زوجته، وهنا يجد "يوسف" نفسه في حيرة لأن زوجة أخيه لا تريد أحداً معهما في المنزل.
وأريد التنويه على شيء هو أن "يوسف" لم يتم تربيته على أسس ولم يدرس، ولكنه ليس شخصاً غبياً بل ساذج، كل ما فعله هو أنه يحاول التعايش مع الظروف التي تحيط بحياته، وفي نفس الوقت لديه هواية التصوير الفوتوغرافي.

جراح في "طوق الحرير"


أما في مسلسل "طوق الحرير" سأجسد شخصية "جراح "، وهو شخص لديه صفة الخبث، وفي نفس الوقت عصبي ولكن لسبب معين سوف ينكشف للمشاهد خلال أحداث المسلسل، وهو متزوج وقريب جداً من والدته الفنانة سمير أحمد؛ لكونه أكثر الأبناء المدللين. وتابع: "كمتابع لا تقدر تتوقع تصرفاته، لهذه الدرجة فهو شخصية خبيثة وبها جزء من الشر وعصبي في نفس الوقت".

وهل وجدت صعوبة في التحضير في أي شخصية منهما؟

الشخصيتان شكلتا لي تحدياً، فشخصية "يوسف" في أهل الدار كنت أريد أن أُظهرها بالشكل الذي كتبت به على الورق، أما التحدي الأكبر فكان في مسلسل "طوق الحرير" لتواجد الأستاذ أحمد المقلة، فهو اسم كبير في الخليج وشرف كبير العمل معه، ومن ناحية أخرى فأنا شخصيتي في "طوق الحرير" تطلبت مني جزءاً كبيراً في التحضير.
وتابع: "أول مرة أشتغل معه، وهذا الأمر يشكل لي تحدياً من جوانب عديدة لأنه من المخرجين الذين يركزون في الممثل والشخصيات وكيفية ظهورها بشكل دقيق على الشاشة".

لماذا تم تأجيل عرض مسلسل "بطن وظهر" بعد أن كان مقرراً عرضه في موسم دراما رمضان؟

بكل بساطة القنوات التي تم التواصل معهم، طلبوا عرض المسلسل بعد رمضان بسبب انشغال جداولهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»