سيرين عبد النور تحتفل بيوم ميلاد ابنها

سيرين عبد النور - صورة من حسابها على إنستغرام
سيرين عبد النور - صورة من حسابها على إنستغرام

نشرت الفنانة سيرين عبد النور مقطع فيديو عبر حسابها "إنستغرام" وهي تحتفل بيوم ميلاد ابنها كريستيانو وبحضور زوجها فريد رحمة وابنتها تاليا، وظهر ابنها بمقطع الفيديو وهو يطفئ شموع يوم الميلاد وسط حالة من السعادة.
كما نشرت من خلال خاصية "ستوري" عدد من الصور ومقاطع الفيديو للاستعداد بالاحتفال بيوم ميلاد ابنها ومن حفل يوم الميلاد.

وظهر ابن الفنانة سيرين عبد النور في حفل يوم ميلاده وهو يرتدي بدلة شخصية "سبايدر مان" الشهيرة وسط حالة من السعادة والفرح وهو يطفئ شمعة يوم ميلاده.
وعلقت الفنانة سيرين عبد النور على مقطع فيديو احتفالا بمرور خمس سنوات على ميلاد ابنها قائلة "العمر كله يا قلبي، الله يحمي ولادنا ويعطيهن ايام حلوة يارب".

وخلال اليومين الماضيين كانت نشرت سيرين عبد النور مجموعة من الصور بصحبة زوجها فريد رحمة بمدينة روما في إيطاليا عبر حسابها الخاص بانستغرام

سيرين عبد النور تحتفل بيوم ميلادها في ميلان

وعلى جانب أخر كانت احتفلت الفنانة سيرين عبد النور في فبراير الماضي بيوم ميلادها خارج لبنان، حيث كانت تمضي إجازة قصيرة مع زوجها في مدينة ميلانو الإيطالية، ونشرت سيرين حينها عدد من مقاطع الفيديو لها عبر حسابها الخاص في إنستغرام ضمن خاصية "ستوري"، ظهرت خلالها وهي تتمشى في إحدى شوارع.

كما حرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على تهنئة سيرين عبد النور بمناسبة يوم ميلادها حيث كتبت نانسي تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قالت فيها: "سنة جديدة أحلى من كل السنين... صحة وفرح ونجاح دايم سيرين"، ولم تتأخر سيرين في الرد على تغريدة نانسي في تعليقها عليها: "نانسي بشكرك على محبتك وذوقك والله يحميلي ياكي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« »سيدتي فن»