عطور لحفلات إفطارات رمضان.. بنفحات شرقية

ماركات عطور شرقية لسهرات رمضان
ماركات عطور شرقية لسهرات رمضان
ماركات عطور شرقية لسهرات رمضان
عطور شرقية لسهرات رمضان
ماركات عطور شرقية لسهرات رمضان
ماركات عطور شرقية لسهرات رمضان
2 صور

هناك دائماً لمسة ما خفية تميز العطور الشرقية وتشدّ الانتباه إليها على الفور. فهي تجمع النكهة الحارة والغموض والحسّية والدفء، ما يجعل المرأة في حالة مزاجية جيدة، وتجعل رائحتها رائعة على مدار الساعة. وهي تناسب النساء اللواتي يملن إلى روائح العطور القوية والمركزة، التي تترك تأثيراً في كل مكان. فإذا كنت من محبات الروائح الشرقية، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة عطور تناسب حفلات الإفطار في رمضان، برائحة آسرة تستدير لها الرؤوس.

أفضل عطر شرقي مسكي – وردي: Thierry Mugler Alien Eau De Parfum من تييري موغلر

عطر شرقي من تييري موغلر Thierry Mugler


إنه عطر شرقي مميز يمزج بين العنبر والخشب والزهور، مع نغمات حسية جذابة، في مقدمتها الياسمين، خشب الكشمير، العنبر الأبيض. وهو مستوحى من الجمشت الذي يرمز إلى العاطفة والأنوثة. هذا العطر مميز إلى أقصى الحدود، وهو أحد العطور النسائية التي تلاقي شعبية كبيرة ورواجاً بين النساء.

أفضل عطر شرقي بالعنبر والأخشاب: Versace Oud Pour Femme Oriental Eau de Parfum من فيرساتشي

Versace Oud Pour Femme Oriental Eau de Parfum من فيرساتشي


إنه عطر شرقي راق جداً، فهو عبارة عن مزيج فاخر من النغمات الشرقية، والورود مثل العود، التوابل، الجلود، الفريزيا، البنفسج والبودرة، مع نكهة غنية من الورد والزعفران الحار والباتشولي  والفانيليا. هذا العطر الدافئ فريد من نوعه، برائحة متميزة تشبه المغناطيس، حيث تشد الأنظار نحوك على الفور.

أفضل عطر شرقي – زهري دافئ: Lancôme La Vie Est Belle Intensément من لانكوم

عطر شرقي من لانكوم Lancome


أُطلق هذا العطر حديثاً من لانكوم، وهو عطر غني دافئ، تتعانق فيه نغمات السوسن الأحمر والفانيليا، وتوت العليق والياسمين، جنباً إلى جنب مع الفانيليا وخشب الصندل. وهو يجسد رؤية لانكوم للأنوثة والسعادة. يناسب هذا العطر مختلف الأعمار، ورائحته المميزة تدوم لساعات طويلة.

أفضل عطر شرقي – خشبي ترابي: Chopard Casmir من شوبارد

عطر شرقي من شوبارد Chopard


إنه عطر شرقي غني ومكثف، مثالي لسهرات رمضان، إذ يتكون من نغمات فخمة وثمينة، تبدأ بالعنبر والفانيليا، وتنتقل إلى الخوخ والمشمش وجوز الهند والتوت والمانغو، لتنتهي بنغمات خشب الصندل والمسك، والقرفة والقرنفل واليوسفي وإبرة الراعي والياسمين وزنبق الوادي. هذا العطر ذو لمسات خشبية - ترابية قوية وسريعة الانتشار. ولمزيد من خيارات العطور لشهر رمضان، بإمكانك الاطلاع على عطور دهن العود