بداية مبكرة.. "كامل العدد" أول مسلسل رمضاني يعرض على شاهد

بوستر مسلسل كامل العدد - صورة من صفحة الفنانة دينا الشربيني على انستغرام
بوستر مسلسل كامل العدد - صورة من صفحة الفنانة دينا الشربيني على انستغرام
قبل أيام من بدء موسم دراما رمضان 2023، تنطلق اليوم أولى حلقات مسلسل "كامل العدد" للنجمة دينا الشربيني وذلك على منصة شاهد.
وصرحت النجمة دينا الشربيني عن البداية المبكرة لموسم رمضان، وذلك من خلال بيان إعلامي لها، قالت من خلاله... "جايين بدري شوية، بس من النهارده مسلسل كامل العدد هتلاقوه على منصة شاهد، وتخيلوا بقى أم لأربع أطفال هيحصل معاها ايه".

دينا الشربيني أم لأربعة أطفال في " كامل العدد"


وتقدم النجمة دينا الشربيني خلال أحداث المسلسل شخصية ليلى تيمور وهي أم لأربعة أطفال تعيش قصة حب، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية.
ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.
ومؤخرًا صدرت الأغنية الرسمية لتتر مسلسل "كامل العدد" للنجمة دينا الشربيني، والتي حملت عنوان "جامدة" وهي من غناء المطرب مصطفى حجاج.

دينا الشربيني تشارك في فيلم يوم 13

ومن ناحية أخرى تنتظر دينا الشربيني عرض فيلم يوم 13، مع النجم أحمد داود خلال عام 2023، والذي يشاركهما في بطولته شريف منير، أروى جودة، وآخرين وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»