وفاة الممثل المشارك في Harry Potter بول غرانت خارج محطة سكة حديد في لندن 

A young visitor holds a magic wand in Vienna, Austria on December 16, 2022. Andrea KLAMAR-HUTKOVA / AFP
A young visitor holds a magic wand in Vienna, Austria on December 16, 2022. Andrea KLAMAR-HUTKOVA / AFP
حزنت صناعة السينما لخبر وفاة الممثل المشارك في Star Wars وHarry Potter؛ بول غرانت، الذي توفي بشكلٍ مأساوي عن عمرٍ يناهز 56 عاماً، وذلك بعد انهياره خارج محطة سكة حديد في لندن. وفقاً لصحيفة The Guardian، عثرت الشرطة على السيد غرانت منهاراً خارج محطة كينغز كروس في شمال لندن بعد ظهر يوم الخميس، 16 مارس.

وفاة بول غرانت بعد فصل أجهزة دعم الحياة

تم نقل الممثل- الذي اشتهر بلعب دور إيوك في فيلم Return of the Jedi إلى جانب هاريسون فورد ومارك هاميل- على وجه السرعة إلى المستشفى حيث أُعلن عن وفاته دماغياً بعد أن تم وضعه على أجهزة دعم الحياة. في يوم الأحد، 19 مارس، أعلنت عائلته أنهم اتخذوا قراراً بفصل جهاز دعم الحياة عنه. هذا ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة. قال متحدث باسم خدمة الإسعاف في لندن: "تم استدعاؤنا في الساعة 2.08 مساءً يوم الخميس 16 مارس للإبلاغ عن حادثة في محطة كينغز كروس، طريق يوستون. أرسلنا طاقم سيارة إسعاف ومسعفاً في سيارة استجابة. تعاملنا مع رجل في محطة سانت بانكراس، طريق يوستون، وتم نقله إلى المستشفى". وقد أكدت صوفي جين غرانت ابنة الممثل وفاته لشبكة Sky News، حيث قالت: "أنا محطمة القلب... لا توجد فتاة تستحق أن يُؤخذ والدها بعيداً... لقد كان معروفاً ومحبوباً لعمله. لقد ذهب مبكراً جداً".

أدوار بول غرانت على الشاشة

من الجدير بالذكر أن بول غرانت لعب دور إيوك في فيلم Return of the Jedi والعفريت فيHarry Potter and the Philosopher's Stone. كما ظهر في أفلام أخرى مثل في Legend، Labyrinth، Willow وThe Dead. كان غرانت يعيش مع صديقته ماريا دواير وابنتين وابن، بالإضافة إلى أولاد زوجته وأحفاده. ووصفته ماريا بأنه حب حياتها، حيث قالت لصحيفة The Sun: "أطرف رجل أعرفه. لقد أكمل حياتي. لن تكون الحياة كما هي بدونه". لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»، ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»