أجمل موديلات فساتين سهرة ليوم الأم 2023

فرساتشي Versace
فرساتشي Versace- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

تميل الأمهات في يوم الأم الى اختيار إطلالات أنثوية تعتمد على الفساتين المطرزة أو البراقة أو تلك المزدانة بالتكسيرات الجذابة، ويقفن محتارات في اختيار تصاميم في ظل غنى الموديلات المطروحة في الأسواق، وما تتطلبه المناسبة التي ستلبيها. وقد اخترنا لك سيدتي لاختصار الطريق وإنقاذك من الحيرة، باقة من الخيارات لتتألقي في هذا اليوم المميز بثوب راق ومحتشم وعصري في آن واحد. الى الأم..خيارنا من أجمل الفساتين من مجموعة صيف 2023.


فستان أحمر من Valentino

فالنتينو Valentino- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

اخترنا لك أيها الأم فستاناً أحمر قصيراً ويزدان بالتكسيرات مع أكمام على شكل كاب تغمر الكتفين. ونسقت دار فالنتينو Valentino معه الحقيبة الهندسية الحمراء والجوارب المطاطية السميكة الحمراء.



فستان زهري من Versace

فرساتشي Versace- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

وللأمهات اللواتي يرغبن بفساتين طويلة، اخترنا هذا الفستان الحريري الزهري المزدان بياقة واسعة عند العنق من فرساتشي Versace بقصة مستقيمة طويلة، وقد نسقت الدار معه حقيبة نقود صغيرة ثبتتها على ذراع العارضة، التي انتعلت الصندل الزهري العالي والمفتوح.



فستان أخضر من Loewe

لويفي Loewe- الصور ة من ©Launchmetrics/Spotlight

اختارت دار لويفي Loewe الأسبانية هذا الزي القطني الأخضر وصممته خالياً من الأكمام مع تنورة ميدي منفوخة تتميز بقفص تحتها. ويمكنك انتعال صندل ذهبي بكعب عال أو صندل مطبع بالألوان الزاهية إذا كنت أكثر جرأة.

 

فستان مطبع من Philosophy

فيلوزوفي Philosophy -​ الصور ة من ©Launchmetrics/Spotlight

ويمكنك إذا كنت من هواة الألوان الفاتحة ارتداء هذا الفستان الأبيض المطبّع برسوم زرقاء من دار فيلوسوفي Philosophy، ويتميز بياقة ملفوفة حول الجسم وأكمام طويلة ضيقة مع تنورة منفوخة من الوسط. ويمكن انتعال حذاء مسطّح أبيض لمظهرعصري شبابي مع هذه الموديلات المنفذة على شكل فساتين واسعة مطبعة.

تابعي معنا المزيد عن أفضل 10 عطور ليوم الأم 2023