كلمات في حب الأم من سعوديات لأمهاتهن

المصممة خلود عطار
المصممة خلود عطار
المؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي رند بن علي
المؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي رند بن علي-تصوير بشير صالح
المصممة وعد الحكمي
المصممة وعد الحكمي
المصممة خلود عطار
المؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي رند بن علي
المصممة وعد الحكمي
3 صور

يوم الأم مناسبة جميلة لا تمر مرور الكرام، وبالأخص في دولنا العربية التي تقدر بشكل كبير دور الأم، التي غالباً ما تضحي بأحلامها ورغباتها بينما تحقق أحلام أبنائها وبناتها وتدعم نجاحاتهم وتفرح بها.
وتُعتبر الكلمات الصادرة من القلب الهدية المفضلة للعديد من الأمهات؛ كونها ناقلة للمشاعر أكثر من الهدايا المادية والزهور وقوالب الحلوى، لذلك بهذه المناسبة خصتنا بعض صديقات «سيدتي» بكلمات مؤثرة للتعبير عن تقديرهن لـ«الأمومة» وامتنانهن لأمهاتهن اللواتي تعبن وقدمن الكثير من أجلهن.

إنجاز عظيم

المصممة خلود عطار مؤسسة شركة «درب» هنأت الأم بيومها المميز وقالت: «أقول لكل أم تعبت وضحت، قد لا نظهر يومياً تقديرنا للتعب الذي تتعبينه والدور الذي تقومين به، لكنك، أيتها الأم، تاج رؤوسنا جميعاً، وأعتبر أن كل أم يجب أن تكون فخوراً بنفسها؛ لأنه مجرد أنك أم فهذا وحده إنجاز عظيم».

المصممة خلود عطار مؤسسة شركة «درب»

الدعم الحقيقي

أما المصممة وعد الحكمي فقد تحدثت عن مراحل مختلفة مرت بها في حياتها بحثاً عن ذاتها وعن اهتمامها الحقيقي وهو التصميم، وذلك في ظل دعم والدتها وتحفيزها لها، وقالت: «في يوم الأم أحب أن أشكر كل أم وكل أخت كبيرة بمنزلة الأم، أنتن الدعم الحقيقي لنا، وأنا لولا أمي لم أكن لأصل اليوم إلى ما أنا عليه اليوم، وفي هذه المناسبة أقول لكل الأمهات كل عام أنتن بصحة وسعادة وخير وفوق رؤوسنا جميعاً».

المصممة والاختصاصية وعد الحكمي

أجمل عطايا الله

من جهتها توجهت المؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي رند بن علي بكلمات جميلة لأمها قائلة: «أراكِ يا أمي فيجبر خاطري، فأنت سعادتي، وأدعو الله ألا يحرمني منك أبداً، اللهم احفظ أمي فهي أجمل عطاياك».

المؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي رند بن علي

هذا، ويُذكر أن العالم العربي يحتفل بعيد الأم في يوم 21 من شهر مارس من كل عام، ويعود الاحتفال بهذا اليوم إلى فكرة ضرورة تكريم الأمهات عن طريق تحديد يوم يكون خاصاً بهن، ويمكن القول إن السبب في اختيار يوم 21 من مارس تحديداً للاحتفال بعيد الأم يرجع إلى أنه أول أيام فصل الربيع الذي تتفتح فيه الأزهار؛ ما يجعله فرصة مناسبة وجميلة للتعبير عن مشاعر الامتنان للأم لكل ما فيه من جمال.

اقرؤوا المزيد: في يوم الأم.. الأميرة نورة الفيصل: أمي قوية وكل تصميماتي لها