هكذا عايدت النجمات أمهاتهن في «يوم الأم»

كارول سماحة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
كارول سماحة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
وجه عدد كبير من نجمات الوطن العربي، رسائل لأمهاتهن في «يوم الأم»، الذي يوافق اليوم 21 من مارس، حيث عبَّرن من خلالها عن امتنانهن وحبهن وتقديرهن للأم. وقد رصدت «سيدتي» من خلال التقرير التالي أبرز النجمات اللاتي عايدن أمهاتهن في يوم الأم.

شجون الهاجري: أمي حياتي

اختارت الفنانة شجون الهاجري في تهنئتها لوالدتها بمناسبة «يوم الأم»، عبارات وجملاً عبرت عن مدى الحب الذي بداخلها تجاهها، حيث شاركت متابعيها صورة لوالدتها عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، وعلقت قائلة: «كل عام وأنتِ جنتي ودنيتي وحبيبتي الله يطول بعمرك ويحفظك لي يا أساسي وكياني، أمي حياتي.
كل عام وأمهاتكم بكل خير في الأرض والسماء والله يرحمهن برحمته».

أصالة: غمرتني اهتماماً وحنية

أما الفنانة أصالة فقررت في الاحتفال بوالدتها في هذا اليوم، أن تتذكر كل التضحيات التي قامت بها خلال فترة تربيتها لها وهى طفلة.
وشاركت أصالة متابعيها عبر حسابها على «إنستغرام»، صورة لوالدتها، وعلقت قائلة: «كل سنة وأنتي أمي الحبيبة اللي غمرتني اهتمام وحنية وبتخليني أعيش طفلة، شلتي عني كل اللي كان لازم أنا أشيله وعملتيه بكل حب وطيبة وحنان، يا أم الحنان يا أمي. الله يحفظ كل أم بهالدنيي ويحفظ أمي ويمتعها بالصحة والعافية وطول العمر والفرح آمين يا رب العالمين».

كارول سماحة: الجدة والحفيدة

قررت الفنانة كارول سماحة، أن تحتفل بيوم الأم، بطريقة مختلفة بعيدة عن الطرق المعتادة، من خلال نشر صورة تجمعها بابنتها ووالدتها، عبر حسابها على «إنستغرام»، وكتبت: «أحلى غمرة بالدني».

فريال يوسف: هي كل النساء

الفنانة فريال يوسف هى الأخرى احتفلت بيوم الأم، وأشارت إلى أن سعادتها تكتمل حينما ترى ابتسامة والدتها.
ونشرت فريال صورة تجمعها بوالدتها عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، وهنأتها بقولها: «هي كل النساء ومتعة الحياة. لا تكتمل نعم الدنيا إلا بوجودها، ولا أبتهج حتى ألمح ابتسامتها. عيد أمهات سعيد، يا ملاكي يا أمي».

في فؤاد


واختارت الفنانة في فؤاد، مجموعة صور جديدة جمعتها بوالدتها، في الاحتفال بيوم الأم، وشاركت متابعيها هذه الصور على حسابها بـ«إنستغرام»، وأرفقت بها جملة واحدة: «أمي الغالية أحبك».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»