أبرزهن نيللي كريم.. نجمات أنجبن بسن مبكرة 

نيللي كريم - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
نيللي كريم - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
رغم ما تتطلبه الأمومة من نضج، وما تفرضه من مسؤوليات، إلا أن هناك من وجدن أنفسهن أمهات في سن مبكرة.
وتزامناً مع يوم الأم الذي يوافق الاحتفال به اليوم 21 مارس، سنرصد من خلال التقرير التالي أبرز النجمات اللاتي أصبحت أمهات في سن مبكرة .

نيللي كريم


من بين الفنانات اللاتي أنجبن في سن مبكرة، هي الفنانة نيللي كريم ، إذ أنجبت ولدين "كريم ويوسف".
وتزوجت نيللي في سن مبكرة، حيث كشفت عن ذلك الأمر أثناء لقاء سابق لها مع الإعلامية رغدة شلهوب ببرنامج "100 سؤال"، قائلة إنها تزوجت في سن الـ 16 عاماً دون أن تخبر أسرتها خاصة أن والدتها روسية ولا تقبل الزواج فى سن مبكرة.
وتابعت " أنا أتجوزت من وراهم، وحطيتهم أمام الأمر الواقع".
وأشارت إلى أنها لم تشعر بأي ندم على اتخاذها قرار الزواج في سن مبكرة، قائلة "كنت هقول ندمانة لو ما كنتش خلفت، لكن جبت أحلى ولدين فى الدنيا كريم ويوسف".

هيدي كرم

هي من الفنانات اللاتي أثرن جدلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد قيامها بنشر صور تجمعها بنجلها "نديم"، حيث لم يقتنع الكثيرون بأنه ابنها ولكن رجحوا بأنه شقيقها، إلا أن هيدي فاجأت الجميع وأكدت بأن نديم هو نجلها وليس شقيقها.
وسبق وأن كشفت هيدي كرم في تصريحات صحافية واعلامية، بأنها تزوجت في سن مبكرة وأثمر زواجها عن إنجابها لابنها الوحيد نديم وذلك قبل بلوغها عامها الـ 18.

ريهام عبد الغفور


هي الأخرى أصبحت أماً في سن مبكرة، خاصة بعد إقدامها على خطوة الزواج وهي في سن المراهقة، حسبما صرحت بذلك في لقاء سابق لها مع الإعلامي عمرو أديب.
وأعربت ريهام عبد الغفور خلال هذا اللقاء، عن سعادتها بخطوة الزواج المبكر، قائلة " اتجوزت بدري وخلفت بدري.. مبسوطة بتقارب السن بيني وبين ابني وأشعر بأننا صحاب مش أم وابنها».

نادين الراسي


تزوجت الفنانة نادين الراسي للمرة الأولى وهي ابنة الـ 17 عاماً، وأنجبت ابنها مارك، واستأثرت على أنظار الجمهور قبل أعوام قليلة بعد كشفها عن صور لها برفقة ابنها البكر "مارك" والذي بدا شاباً وبأنها يقاربها في العمر، وعلق المتابعون بأن الابن يبدو بمثابة شقيق لها.
يشار إلى أن نادين تزوجت للمرة الأولى من حاتم حدشيتي حين كانت في الـ17 من عمرها وأنجبت ابنها مارك وانفصلت عنه. وفي العام 2001 أعلنت ارتباطها برجل الاعمال والممثل اللبناني جيسكار أبي نادر وأنجبت منه ابنيهما كارل ومارسيل. إلا أنهما انفصلا في العام 2016.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»