تسريحات شعر النجمة يسرا.. رقي وأناقة بلمسة شبابية

تسريحات شعر يسرا
الصورة من حساب يسرا على إنستغرام

تسريحات شعر النجمة المصرية يسرا تلهم المرأة فوق سن الأربعين، أفكار إطلالات راقية وأنيقة، وتنبض بالحياة في الوقت نفسه؛ إذ تختار تسريحات شعر شبابية تجعل المرأة تبدو أكثر من سنها، وتمنحها مظهراً جذاباً جداً. وقد رصدنا لكِ، في هذا المقال، مجموعة من تسريحات شعر يسرا؛ لتستوحي منها أجمل الإطلالات.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل

من يتابع إطلالات يسرا؛ يلاحظ فوراً اعتمادها الكبير على تسريحة الشعر الويفي المنسدل، كونها تسريحة عصرية شبابية تجعل المرأة تبدو أكثر شباباً وتمنحها مظهراً حيوياً، وثانياً لأنها إحدى التسريحات التي تمنح الشعر حجماً إضافياً، وتجعله يبدو أكثر كثافة، فضلاً عن أنها تناسب مختلف الأوقات؛ حيث بإمكانك اعتمادها لأوقات العمل والمناسبات والسهرات في الوقت نفسه.

تسريحة الشعر المالس المنسدل

كذلك، تُعد تسريحة الشعر المالس المنسدل إحدى تسريحات الشعر الراقية والأنيقة والشبابية في آنٍ، التي تعتمدها النجمة يسرا بين الحين والآخر في إطلالاتها؛ كونها تسريحة عملية وناعمة وتناسب مختلف الأوقات.

تسريحة ذيل الحصان العالي

وإذا كنتِ من محبات الشعر المرفوع بأسلوب شبابي – حيوي؛ فبإمكانك أن تتألقي بتسريحة ذيل الحصان العالي الويفي، مع الغرة الجانبية النازلة؛ فتسريحة ذيل الحصان بمختلف أشكالها مثالية للنساء من مختلف الأعمار، ولا سيما للنساء فوق سن الأربعين؛ كونها تمنحها مظهراً أكثر حيوية وشباباً.

تسريحة الضفيرة الفرنسية

هذه التسريحة، التي ترتكز على سحب الشعر بالكامل إلى تاج الرأس وتثبيته وجعله على شكل ضفيرة واحدة؛ اعتمدتها النجمة يسرا على السجادة الحمراء لإحدى الفعاليات الفنية، وقد لاقت إطلالتها استحساناً كبيراً؛ نظراً إلى تميزها، إذ منحتها مظهراً أنثوياً مميزاً ولافتاً؛ فاستوحي هذه التسريحة منها لإطلالة رائعة.

تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع

وفي إطلالة شبابية أيضاً، اختارت النجمة يسرا لإحدى إطلالاتها التلفزيونية؛ تسريحة الشعر الويف نصف المرفوع، التي ترتكز على الغرة النصفية المسحوبة إلى الخلف والمثبتة، مع ترك الشعر الويفي منسدلاً من الخلف. إنها تسريحة تجمع الأناقة والنعومة بلمسة شبابية جذابة. كذلك، بإمكانك أن تتألقي بأجمل تسريحات ذيل الحصان للشعر القصير من وحي النجمات