الأناقة الكلاسيكية عنوان إطلالات أميرات العالم في الزفاف

فستان زفاف الأميرة إيمان مفعم بالأناقة - مصدر الصورة: JORDANIAN ROYAL PALACE / AFP

مازال حفل زفاف الأميرة إيمان، ابنة ملك الأردن عبد الله الثاني، محل حديث الجماهير في الوطن العربي، لما تميزت به إطلالة العروس من طابع راقٍ؛ إذ أطلّت الأميرة إيمان بفستان زفاف ملكي صمم خصيصاً لها من Dior، وطرحة طويلة مطرزة بالزهور بتصميم راقٍ في إطلالة ناعمة، واعتمدت تاجاً ملكياً مرصعاً بالألماس البراق، ولم يكن الزفاف الراقي نهج الأميرة إيمان فحسب، بل لطالما اختارت أميرات العالم أسلوب الأناقة الكلاسيكية في إطلالات زفافهن، إليكِ أجمل إطلالات أميرات العالم بفساتين الزفاف..
فستان زفاف أميرة ويلز كيت ميدلتون مفعم بالأناقة
تعتبر إطلالة كيت ميدلتون في الزفاف واحدة من أجمل الإطلالات الأيقونية في التاريخ، فقد بدت في قمة أناقتها بفستان زفاف من تصميم Alexander McQueen، مزيّن بالدانتيل الناعم وطبعات الزهور الرقيقة، وأبرزت ملامحها الجمالية بلمسات ناعمة من المكياج.

ميغان ماركل اعتمدت فستان زفاف بتصميم خلاب - مصدر الصورة: DOMINIC LIPINSKI / POOL / AFP

فستان زفاف الدوقة ميغان ماركل
بدت ميغان ماركل مذهلة في حفل زفافها الخيالي من الأمير هاري؛ إذ تألقت حينها بفستان زفاف حريري من توقيع Clare Waight Keller، تميز بتصميمه الأنثوي البسيط، بينما زينت إطلالتها بطرحة زفاف طويلة مطرزة بالدانتيل تناغمت مع التاج الألماسي، واعتمدت مكياجاً ناعماً أبرز جمال ملامحها الطبيعية.
إطلالة الأميرة يوجيني في الزفاف
اختارت الأميرة يوجيني، الابنة الصغرى للأمير أندرو ابن الملكة إليزابيث الثانية، فستان زفافها الملكي بعيداً عن التكلف والمبالغة من تصميم Peter Pilotto، واستعارت الأميرة يوجيني تاج الزفاف المرصع بالألماس والزمرد من الخزانة الملكية.

فستان زفاف الأميرة مادلين طغت عليه تطريزات الدانتيل - مصدر الصورة: JONATHAN NACKSTRAND / AFP

فستان زفاف الأميرة مادلين
الأميرة مادلين، الابنة الصغرى لملك السويد كارل غوستاف، اعتمدت فستانَ زفافٍ خلاباً مع طرحة طويلة من توقيع Valentino، مطرزاً بأكمله بالدانتيل الناعم الذي كسى الفستان بطبقاته الرقيقة، واختارت تاجاً ملكياً مرصعاً بالألماس البراق.
فستان زفاف الملكة ليتيزيا
تألقت الملكة ليتيزيا في حفل زفافها من ملك إسبانيا فيليب السادس، فأسرت القلوب بفستان زفاف طويل من الحرير مع طرحة طويلة، صممه المبدع الإسباني Manuel Pertegaz، تميز بكونه مطرزاً بالخيوط الفضية والذهبية، وأكملت إطلالتها الراقية بتاج ألماسي جذاب.