أجمل عبارات التهنئة للأهل والأصدقاء بمناسبة قدوم شهر رمضان 2023

 التهنئة للأهل والأصدقاء بمناسبة قدوم شهر رمضان
شهر رمضان شهر الخيرات والبركات (ألمصدر: pexels)
 التهنئة للأهل والأصدقاء بمناسبة قدوم شهر رمضان
تهنئة بشهر رمضان الكريم وكل عام وأنتم بخير
 التهنئة للأهل والأصدقاء بمناسبة قدوم شهر رمضان
تهنئة بشهر رمضان الكريم. اللهم بارك لنا في رمضان وتسلمه منا مقبولا مباركًا
 التهنئة للأهل والأصدقاء بمناسبة قدوم شهر رمضان
 التهنئة للأهل والأصدقاء بمناسبة قدوم شهر رمضان
 التهنئة للأهل والأصدقاء بمناسبة قدوم شهر رمضان
3 صور

في ظل استقبال شهر رمضان الكريم سيدتي تتقدم لكم بأصدق التهاني وأحر التبريكات وإليك أجمل عبارات التهنئة للأهل والأصدقاء بمناسبة قدوم شهر رمضان 2023 اخترناها لك من الأناشيد والموروث الشعبي.

رمضان أقبل يا أولي الألباب ... فاستقبلوه بعد طول غياب
عامٌ مضى من عمرنا في غفلةٍ ... فتنبهوا فالعمر ظل سحاب
وتهيّؤوا لتصبرٍ ومشقةٍ ... فأجور من صبروا بغير حساب
الله يجزي الصائمين لأنهم.. من أجله سخروا بكل صعاب

شهر رمضان شهر الصلوات والخيرات والرحمات المنزلات (ألمصدر: pexels)


نعم أقبل شهر رمضان ونحن بانتظاره بكل اشتياق، لبركاته ونفحاته وروحانيته التي تملأ الآفاق، نعم أقبل الخير الوفير والرزق الكثير والرحمات المنزلة أقبل شهر رمضان. شهر التجارة الرابحة، والفرص السانحة، والعفو والمسامحة، أقبل رمضان شهر الهبات، والنفحات، والرحمات. فلنستقبله بما يليق به من صلاة وقيام وتسابيح واستغفار وصدقات وأعمال صالحات.. ونحن في ظل هذا النور والبهجة والفرحة باستقبال هذا الضيف الكريم سيدتي تتقدم لكم بأصدق التهاني وأحر التبريكات بشهر الخير والبركات وإليك أجمل عبارات التهنئة للأهل والأصدقاء بمناسبة قدوم شهر رمضان 2023

• مبارك عليكم شهر القرآن

تهنئة بشهر رمضان الكريم وكل عام وأنتم بخير


- مبارك عليكم شهر نزول القران الكريم، شهر الرضا والغفران، اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا في أوقاته وعبادته، وقربنا فيه منك يا أرحم الراحمين.
- مبارك عليكم شهر رمضان أجمل التهاني وكل الأماني بأن ينالكم من الشهر بأوله رحمة وأوسطه مغفرة وبنهايته عتق من النار
- تعالت الأصوات، وامتزجت العبارات، وتسارعت الأنامل لتخط أجمل التهاني والتبريكات بشهر الخير والبركات. مبارك عليكم شهر رمضان
- من القلب أرسل إليكم تهنئة ملؤها الحب والدعاء لكم بقبول الطاعات والأجر الكبير، رمضانكم كريم مبارك لكل الأصدقاء الغالين ولكل الأحباب الطيبين.
- تهنئة إلى أقرب ناس إلى قلبي، كل عام وأنتم أجمل أحلى ما رزقت في حياتي، كل سنة وأنتم بخير وفي سعادة كبيرة ورزق من الله، مبارك عليكم رمضان وشهر سعيد في وجودكم.
- أجمل تهنئة رمضان 2023، كل سنة ونحن منعمين بنعم الله الكثيرة والكبيرة، والله معنا في كل خطوة، كل سنة وأنتم بخير وفي سعادة ورزق كبير، رمضانكم مبارك.
- اللهم اجعل لنا في رمضان نصيبا من الرحمة الواسعة. مبارك عليكم الشهر الكريم.
- اللهم تقبل صيامنا وقيامنا واجعلنا في شهرك الفضيل من المقبولين مبارك عليكم شهر رمضان.

• كل عام وأنتم بكل خير

تهنئة بشهر رمضان الكريم. اللهم بارك لنا في رمضان وتسلمه منا مقبولا مباركًا


- كل عام وأنتم بكل خير وفي سعادة كبيرة من الله، اللهم اجعلنا بشهرك الكريم منعمين بنعمك الكثيرة ومغفور ذنبا مجبور كسرنا ولا تكلنا لغيرك طرفة أعين.
- كل عام وأنتم بخير وفي سعادة كبيرة ورزق واسع من الله، تهنئة جميلة بمناسبة شهر رمضان الكريم مع أجمل أشخاص في حياتي، كل سنة وأنتم بخير وفي سعادة.
- أحلى التهاني إلى أجمل ناس في حياتي، كل سنة وأنتم بخير وفي سعادة كبيرة من الله، أحلى رسالة وتهنئة إلى أقرب ناس على قلبي، كل عام والجميع بخير.
- من القلب أرسل إليكم تهنئة ملؤها الحب والدعاء لكم بقبول الطاعات والأجر الكبير، رمضان كريم للأصدقاء الغالين وأطيب القلوب.
- اللهم كما رزقتنا الإسلام بغير حول منا ولا قوة، نسألك أن ترزقنا رحمتك ومغفرتك في شهر رمضان، وألا تخرجنا منه إلا وقد رضيت عنا، وغفرت لنا ما تقدم من ذنوبنا وما تأخر.
- أروع التهاني القلبية، والأدعية الطيبة إلى أغلى الأصدقاء والأحباب وكل عام وأنتم بكل خير وسعادة
- اسأل الله أن يبارك لكم في شهر الطاعات والرحمات وأن يرزقكم فيه الدرجات وأن يختم لكم فيه بالصالحات. كل عام وأنتم بكل خير
- بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك يسعدني أن أبعث إليكم أطيب التهاني والأماني سائلا الله أن يجعله شهر خير وبركة وأن يكتب لنا ولكم صيامه وقيامه وأن يجعلنا وإياكم من عتقائه من النار وأن يعيد علينا وعليكم هذه المناسبة أعوام عديدة وأزمنة مديدة أنه سميع مجيب.
- تهنئة إلى كل الأهل والأحباب بقدوم شهر رمضان المبارك أقر الله عيونكم في رمضان بلذة الأسحار وصحبة الأخيار ورحمة الغفار وجنة الأبرار. كل عام وأنتم بخير
- اللهم اجعل رمضان هذا العام خاتمة لأحزاننا وبداية لأفراحنا، كل عام وأنتم بخير
ونحو المزيد من عبارات التهنئة فهذه أجمل تهنئة لأحبابكم في رمضان