شاهدوا الصورة الأولى لابنة هازال كايا

الصورة من shutterstock
الصورة من shutterstock

اختارت النجمة التركية هازال كايا يوم المرأة العالمية؛ لتكشف عن الصورة الأولى لابنتها ليلى ثريا من خلال حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. وأظهرت الصورة الطفلة وهي في الساعات الأولى بعد ولادتها وبين أحضان والدتها، وأرفقت النجمة الصورة بتعليق كتبت فيه: "كانت والدتي تصنع الدبابيس بربطات باللون البنفسجي لوضعها على ياقة الملابس، وكنت أقوم بمساعدتها. لقد كبرت وكنت شاهدةً على ما ربحناه من خلال تلك الأعمال". وأوضحت النجمة أن انشغالها هذا العام بطفلتها حديثة الولادة منعها من القيام بذلك، وأضافت: "قلبي وعقلي وأملي معكم. مبروك علينا يوم امرأة العالمي عاشت الحرية والتمرد حتى النهاية".

وكانت النجمة التركية هازال كايا قد أنجبت طفلتها الثانية من زوجها المخرج والفنان علي أتاي يوم الأحد في 12 فبراير/ شباط 2023. وذكرت وسائل إعلام تركية أن الممثلة وابنتها بصحة جيدة، كما انتشرت صورة لهازال وزوجها، حيث ظهرت وهي تحمل طفلتها حديثة الولادة فيما تم إخفاء وجه الطفلة برسم قلب. وقد أطلق الثنائي على ابنتهما اسم ليلى ثريا، وأصبحت الطفلة الشقيقة الأصغر لابنهما الذي ولد عام 2020 وأطلقوا عليه اسم فكرت علي.

زواج هازال كايا وعلي أتاي وحمل بعد شهرين

توّجت هازال كايا حبها للممثل والمخرج التركي علي أطاي الذي استمر طوال خمس سنوات بزواجها منه في 7 فبراير-شباط من عام 2019 بحفل فني ساهر في إسطنبول. وقد استقبل الزوجان علي أطاي وهازال كايا أسعد خبر في حياتهما، وهو أنهما ينتظران طفلاً، بعد مرور شهرين فقط على زواجهما. وعبرت النجمة في عدة مقابلات صحفية قبل زواجها عن حبها للأطفال، ورغبتها بإنجاب عدد كبير منهم، وعن علاقتها بزوجها تعتبر أنهما لديهما عالمهما الخاص الصغير، وعلاقتهما قوية وحميمة، ويثقان ببعضهما البعض، وهما عاشقان وصديقان، ويكونان فريقاً عائلياً وفنياً ناجحاً. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»