كيم كارداشيان تنشر فيديو عفوياً ومميزاً مع ابنها ساينت

 Kim Kardashian attends the game between the Dallas Cowboys and the Los Angeles Rams at SoFi Stadium on October 09, 2022 in Inglewood, California. Ronald Martinez/Getty Images/AFP
Kim Kardashian attends the game between the Dallas Cowboys and the Los Angeles Rams at SoFi Stadium on October 09, 2022 in Inglewood, California. Ronald Martinez/Getty Images/AFP

نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان فيديو جديداً على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، مستخدمة خاصية الستوري.
ويظهر الفيديو النجمة وهي مستلقية على السرير وإلى جانبها ابنها ساينت ويست، من طليقها كانيي ويست، وهما يقضيان وقتاً ممتعاً سوياً.


وبدت النجمة بعيداً عن حياة الشهرة مجرد أم تحاول إضحاك ابنها عبر "حرب من الدغدغة"، وهي اللعبة الأحب على قلب الأطفال.

ابنة كيم كارداشيان نسخة عن كانيي ويست

وكانت نورث ابنة كيم كارداشيان، قد فاجأت مؤخراً متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" بظهورها بفيديو جديد مع والدتها وهي نسخة من والدها النجم كانيي ويست.
وظهرت نورث البالغة من العمر 9 أعوام وهي تقلد حركات والدها وترتدي ملابسه الخاصة، فيما كانت والدتها كيم كارداشيان، تقف خلفها وتتمايل بحركات راقصة.
وفي سياق منفصل، وعلى ما يبدو فإن كانيي ويست يسعى لإنشاء علاقة ودية بين ابنته الكبرى وزوجته الحالية بيانكا سينسوري البالغة من العمر 27 عاماً، والتي يكبرها بـ 18 عاماً، إذ أنه يبلغ من العمر 45 عاماً.
فقد تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور للنجم برفقة زوجته الجديدة وهما في انتظار ابنته كيم كارداشيان، نورث، لتناول العشاء سوياً في نوبو بماليبو كاليفورنيا.
وقد وصلت نورث البالغة من العمر 9 أعوام برفقة فريق الأمن الخاص بها إلى المطعم، حيث كان والدها بانتظارها، ما يعكس موافقة والدتها كيم كارداشيان على هذا اللقاء، وربما سعادتها أن كانيي ويست وأخيراً قد تخطى علاقتهما ليبدأ حياة جديدة هادئة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»