كريستيانو رونالدو يهنىء المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك

Cristiano Ronaldo at the King Fahd Stadium in Riyadh on January 26, 2023. Fayez NURELDINE / AFP
Cristiano Ronaldo at the King Fahd Stadium in Riyadh on January 26, 2023. Fayez NURELDINE / AFP

حرص لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو على تقديم التهنئة لكل المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك.

 

ونشر نجم فريق النصر السعودي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة تضمنت صورة تحمل عبارة رمضان مبارك باللغتين العربية والانكليزية.
وأرفق الصورة بتعليق كتب فيه : "رمضان مبارك لكل المسلمين".

 

ابنة كريستيانو رونالدو تتحدث العربية

يوم بعد يوم يتأثر كريستيانو رونالدو بالثقافة العربية والبيئة المحيطة به التي أصبح جزءاً منها منذ انتقاله للعيش بالمملكة العربية السعودية بعد إنضمامه لنادي النصر السعودي، بدأت عندما قال باللغة العربية "أنا عالمي" في حفل استقباله الذي أقامه النصر السعودي على أرض مرسول بارك. من هنا ظهرت هذه التأثيرات ليست عليه وحده، بل طالت شريكته جورجينا رودريغز عندما ارتدت العباءة وتحدثت العربية.. وها هم ابناؤه يتلقون نفس التأثير حيث يتحدثون العربية.
فقد انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الإجتماعي لابنة رونالدو تردد أيام الأسبوع باللغة العربية: "الجمعة، السبت، الثلاثاء أربعاء، الخميس، الجمعة، السبت".

كريستيانو رونالدو يرقص العرضة التقليدية الشهيرة بالسيف

وكان رونالدو قد احتفل بيوم التأسيس السعودي، حيث لفت الأنظار وهو يؤدي رقصة العرضة التقليدية الشهيرة بالسيف، ويتوشّح بعلم المملكة.
وقد نشر رونالدو مظاهر الإحتفال في مقطع فيديو،علق عليه قائلاً: "يوم تأسيس سعيد للسعودية.. كانت تجربة مميزة للمشاركة في الاحتفال في النصر".
كما سبق للنجم البرتغالي أن اصطحب جورجينا والأبناء ليوم ترفيهي في بوليفارد الرياض. وأرفق النجم الصورة بتعليق كتب فيه "وقت ممتع مع حبي". وبدورها نشرت جورجينا مجموعة من الصور للأطفال تظهر استمتاعهم بالوقت في مدينة الألعاب في البوليفارد.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»