الحلقة الأولى من "جعفر العمدة" .. بداية أحداث قوية ومفاجآت عدة

البوستر الرسمي لمسلسل جعفر العمدة- الصورة من حساب محمد رمضان على إنستغرام

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "جعفر العمدة" بداية أحداث مثيرة وقوية حيث عادت إلى عام 2004 داخل مستشفى تلد بها "ثريا" زوجة "جعفر العمدة" حينما تحدث مفاجأة بخطف نجل "جعفر العمدة" بعد ولادته مباشرة وعلى جانب آخر تتعرض "دلال" الزوجة الثانية لجعفر العمدة للضرب للسعي لإجهاض من قبل مجموعة من السيدات.

وتأتي شخصية "جعفر العمدة" خلال أحداث المسلسل زوجاً لـ3 سيدات هن دلال التي تعرضت للإجهاض و"ثريا" التي إتهمها الجميع بالسرقة و"نرجس" .التي لجأت لأحد الدجالين بصحبة والدتها كي تصنع حجابا ليطلب منها "جعفر" أن تحمل بولد له وهو ما يزعج والدته "صفصف" عند علمها أن "نرجس" تذهب للدجال بغرض عمل.

وجاء خلال أحداث الحلقة الأولى أن نجل "جعفر" على قيد الحياة إلا أنه اضطر لإخفاء الأمر عن والدته وإخبارها بأنه وجده مقتولا ودفنه.

وانتهت أحداث الحلقة بعرض "جعفر العمدة" الزواج من "عايدة" التي تطلب منه المساعدة لخروج والدها من السجن.

فريق عمل المسلسل

يذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق والمسلسل من إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، ومن بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد من الفنانين.