مجوهرات راقية بتصاميم تجمع بين العصرية والفخامة من وحي الملكة رانيا

Queen Rania of Jordan looks on before a reception at the royal Palace in Brussels on May 18, 2016 as part of a State Visit of the Jordan King and Queen to Belgium. JOHN THYS / AFP
Queen Rania of Jordan looks on before a reception at the royal Palace in Brussels on May 18, 2016 as part of a State Visit of the Jordan King and Queen to Belgium. JOHN THYS / AFP
تتميز الملكة رانيا بالفخامة والأناقة أينما حلت، فهي أيقونة من أيقونات الموضة الراقية في عالمنا العربي، حيث تحتذي بها الملايين من النساء في اختيار الأزياء والمجوهرات وتصفيفات الشعر والمكياج التي تتسم بالوقار والجاذبية في ذات الوقت.
وتحرص الملكة رانيا على اختيار مجوهرات تجمع بين الفخامة والنعومة، فهي ليست من الملكات التي تُفضل المجوهرات اللافتة أو ذات التصاميم المبالغ فيها، بل تختار دائمًا تصاميم تعبر عن شخصيتها الناعمة والراقية.
في السطور التالية، نستعرض معًا أجمل مجوهرات راقية بتصاميم تجمع بين العصرية والفخامة من وحي الملكة رانيا.

الملكة رانيا بسوار ماسي عريض من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس


في آخر ظهور للملكة رانيا خلال زفاف ابنتها الأميرة إيمان الأسبوع الماضي، سحرتنا بإطلالة راقية تتسم بالبساطة والوقار، حيث اختارت فستانًا من البليسيه من علامة ديور Dior، نسقت معه مجوهرات فاخرة من الألماس الأبيض، حيث ارتدت سوارًا عريضًا من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس زُين بحلقة دائرية في مركزه، مع خاتم كوكتيل فاخر مُزين بحجر كريم بقطع كابوشون يحيطه الألماس الأبيض، إضافة إلى أقراط طويلة متدلية من الأذن جاءت مرصوفة بأحجار ألماس دائرية لإطلالة أكثر فخامة.

الملكة رانيا بأقراط مرصوفة بالملكيت وعرق اللؤلؤ


في إطلالة شرقية جذابة خلال زيارتها لمحافظة الزرقاء بالمملكة الأردنية، سحرتنا الملكة رانيا بعباية شرقية جذابة باللون الأسود جاءت مُزينة بالخيوط الذهبية على الطراز الأردني، نسقتها مع أقراط طويلة متدلية من الأذن صُممت من الذهب الأصفر وجاءت مرصوفة بأحجار الملكيت الأخضر مع عرق اللؤلؤ الأبيض بتصميم راقٍ وجذاب.
ونسقت الملكة رانيا مع إطلالتها سوار عريض من الذهب الأصفر، مع خاتم ذهب أصفر ناعم، وساعة رقمية بيضاء.

الملكة رانيا بأقراط مرصوفة بأحجار الروبي


ومن إطلالتها العصرية ننتقل إلى إطلالة ملكية ساحرة للملكة رانيا برفقة زوجها الملك عبد الله الثاني بن الحسين، خلال احتفال مملكة الأردن بعيد الاستقلال السادس والسبعين، حيث اعتمدت فستانًا أنثويًا ناعمًا بتصميم جمع بين اللون الأبيض مع خيوط بدرجات اللون الوردي والفوشيا على الصدر، نسقته مع أقراط فاخرة مرصوفة بأحجار الروبي بلونها الأحمر اللافت، إضافة إلى سوار رفيع من الذهب الوردي مع خاتم كوكتيل من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس..ما رأيك بقراءة المزيد عن قصة تاج الأميرة إيمان؟

الملكة رانيا بموضة تكديس الأساور


تحرص الملكة رانيا على اتباع صيحات الموضة العصرية في عالم الأزياء والمجوهرات، لذلك اختارت في هذه الإطلالة فستانًا بتصميم عصري جاء بتوب على شكل قميص بياقة عريضة وجيوب أمامية ذات غطاء، مع أزرار أمامية تصل حتى التنورة التي جاءت بتصميم ميدي على شكل A Line.
ونسقت الملكة رانيا أساور من الذهب الأصفر بصيحة تكديس المجوهرات، مع خواتم من الذهب الأصفر وقلادة تشوكر رفيعة من الذهب الأبيض.

الملكة رانيا ببروش فاخر مرصوف بالألماس والروبي


البروشات الفاخرة قطعة مجوهرات لا يُمكن الاستغناء عنها لدى أغلب الأميرات والملكات، إذ تمنحهن مظهرًا فاخرًا يزيد إطلالاتهن الملكية رقيًا وجاذبية، لذلك اختارت الملكة رانيا تنسيق بروش فخم مع فستان أحمر جذاب خلال لقائها بزوجة الرئيس الأمريكي، السيدة الأولى الدكتورة جيل بايدن، حيث نسقت بروش مرصوفًا بأحجار الألماس الدائرية يتوسط مركزه حجر روبي بقطع كمثري بتصميم فاخر...هل تفكرين في الاطلاع على طرق تنسيق المجوهرات مع العبايات؟