صور رسمات أيلاينر 2023 من أسابيع الموضة لتستوحي منها

أجدد رسمات أيلاينر
من عرض فيرساتشي Versace

تألقي خلال عام 2023 بأجمل رسمات الأيلاينر الرائجة، التي تزيد من جمال عينيك، وتبرزها بشكل عصري يضج أنوثة وجمالاً. فتطبيق الأيلاينر حيلة تعتمدها نساء كثيرات لجعل العين أكبر وأوسع. وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة صور رسمات أيلاينر 2023 من أسابيع الموضة، تناسب مختلف الأوقات، لتختاري منها ما يعجبك.


رسمة الأيلاينر الأسود المجنح الناعم

من عرض ليلي بلان Lili Blanc


إذا كنت ترغبين في تطبيق الأيلاينر بشكل يومي، لا تترددي في اعتماد مكياج عيون يعتمد على رسمة الأيلاينر الأسود المجنح الناعم، فهي مثالية للإطلالات اليومية، وبإمكانك تنفيذها بسرعة وسهولة، خصوصاً إذا كنت من المبتدئات في وضع المكياج. وقد اخترنا لك رسمة الأيلاينر هذه من عرض ليلي بلان Lili Blanc. وإذا كنت من الجريئات في اتباع الموضة، شاهدي أغرب رسمات أيلاينر هندسية لربيع وصيف 2023.

رسمة الأيلاينر الحاد الذي يغمر كامل العين

من عرض شيارا بوني Chiara Boni


على رغم أن رسمة الأيلاينر هذه حادة بعض الشيء، إلا أنه بإمكانك اعتمادها في مختلف الأوقات، وهي تلائم مختلف أشكال العيون. وتعد رسمة الأيلاينر الحاد الذي يغمر كامل العين، إحدى صيحات المكياج الرائجة التي تمنح العين تأثيراً جذاباً، إذ يأتي الأيلاينر ليغمر كامل حدود العين، ويأتي حاداً على شكل v عند الزاوية الخارجية للعين، وقد اخترناها من عرض شيارا بوني Chiara Boni.

رسمة الأيلاينر الأبيض المقلوب

من عرض سونغ جانغ Son jung


من المعروف أن الأيلاينر الأبيض يضيء العين ويجعلها أكبر حجماً وأكثر اتساعاً. وفي عام 2023، تحتل رسمة الأيلاينر الأبيض المقلوب حيزاً كبيراً ضمن صيحات المكياج، وهي مثالية لكل الأوقات. ترتكز رسمة الأيلاينر هذه على تطبيق الأيلاينر على منبت الجفون السفلية وعند الزاوية الخارجية للعين. وقد اخترناها من عرض سونغ جانغ Son jung.

رسمة الأيلاينر المزدوج باللونين الأسود والأزرق

من عرض كريستيان سيريانو Christian Siriano


رسمة الأيلاينر المزدوج موضة مكياج رائجة جداً وتلاقي شعبية كبيرة في عام 2023، وبإمكانك اعتمادها بأسلوب حيوي ناعم مناسب لأجواء الربيع والصيف، من خلال تطبيق خطي أيلاينر على الجفون العلوية باللونين الأسود والأزرق، وينتهيان بشكل مقوس عند الزاوية الخارجية للعين. وقد اخترنا لك رسمة الأيلاينر هذه من عرض كريستيان سيريانو Christian Siriano.

رسمة الأيلاينر العريض الغليتر الأخضر

 

غليتر اخضر
   من عرض فيرساتشي Versace
 

ولإطلالة متوهجة ومضيئة، بإمكانك أن تتألقي برسمة الأيلاينر العريض الغليتر باللون الأخضر الزمردي، التي تغمر كامل الجفن العلوي، وتأتي مسحوبة بشكل بارز خارج العين، مما يمنحك مظهراً عصرياً يضج أنوثة وجمالاً. وقد اخترنا لك رسمة الأيلاينر العريض الغليتر الأخضر من عرض فيرساتشي Versace. ولمزيد من صيحات المكياج، تعرفي إلى موضة المكياج الطبيعي عنوان صيحات أسبوع باريس 

ملاحظة الصور من ©Spotlight/Launchmetrics