سارة فيرغسون تحتفل بيوم ميلاد الأميرة يوجيني بصورة من الطفولة

Sarah Ferguson and Princess of York Eugenie on September 11, 2014 in New York City. Dave Kotinsky/Getty Images for Cantor Fitzgerald/AFP
Sarah Ferguson and Princess of York Eugenie on September 11, 2014 in New York City. Dave Kotinsky/Getty Images for Cantor Fitzgerald/AFP

كان يوم أمس يوماً مميزاً في تقويم الأميرة يوجيني، فقد وافق أمس يوم ميلادها الثالث والثلاثين. ولهذه المناسبة احتفلت دوقة يورك سارة فيرغسون، البالغة من العمر 63 عاماً، بابنتها الصغرى بتكريم دافئ على إنستغرام بصورة طفولية للأميرة. وكان من الملاحظ في الصورة، أن الأميرة لا تزال محتفظة بهدوئها، مرتدية جاكيت من الجينز، توكة شعر وردية، ونظارات شمسية.

وعلقت دوقة يورك على الصورة قائلة: "أسعد يوم ميلاد يوجيني.. دائماً تخبرني زهور الربيع أن الإثارة في يوم ميلادك ستأتي قريباً، وها نحن. أنتِ ابنتي الحبيبة السحرية وأنا فخورة جداً بكِ".

 

سارة فيرغسون تتحدث عن مشاعرها كجدة

مع الانفتاح على ما تشعر به كجدة، أعربت الدوقة عن سعادتها برؤية بناتها اليوم كأمهات. الأميرة بياتريس، 34 عاماً، هي أم لسيينا إليزابيث البالغة من العمر عاماً واحداً، بينما رحبت يوجيني بابنها أغسط في فبراير 2021، وتتوقع حالياً طفلها الثاني مع زوجها جاك بروكسبانك.
أخبرت الدوقة People مؤخراً عن الحياة ومشاعرها كجدة، حيث قالت: "أولاً، أنا فخورة حقاً بفتياتي. ثانياً، لدي أحفاد جيدون جداً. ثالثاً، أهم شيء هو أنني أركز حقاً على التحول إلى الفرح".

سارة فيرغسون تحتفل بيوم الأم بلفتة لابنتيها

تم الاحتفال بيوم الأم في المملكة المتحدة يوم الأحد، وقد أعطت مؤلفة الرواية الجديدة A Most Intriguing Lady تكريماً جميلاً ليوجيني وبياتريس على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شاركت لقطة طفولية لابنتيها.
كتبت عن الصورة: "أنا فخورة جداً بفتياتي، وكونهما الآن نساء جميلات وأمهات. أشعر بأنني محظوظة للغاية كونهما بناتي. عزيزاتي، أنتما أشعة الشمس دائماً وإلى الأبد".
كما احتفلت الأميرة يوجيني أيضاً بيوم الأم، مع تكريم على إنستغرام لابنها أغسط، البالغ من العمر عامين. وعلقت على الصورة، التي أظهرتها وأغسط ممسكين بأيديهما في أحد الحقول، قائلة: "أحب أن أكون والدتك! يوم أم سعيد!".
جدير بالذكر أن عائلة الأميرة يوجيني وعائلة جاك المكونة من ثلاثة أفراد، ستصبح أربعة في وقتٍ لاحق من هذا العام، حيث أعلن قصر باكنغهام، في يناير، أن حفيدة الملكة إليزابيث حامل بطفلها الثاني المقرر هذا الصيف.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»