هكذا احتفلت الأميرة يوجيني بذكرى ميلاد شقيقتها الأميرة بياتريس الـ 34

الأميرة يوجيني والأميرة بياتريس - الصورة من حساب الأميرة يوجين على إنستغرام
الأميرة يوجيني والأميرة بياتريس - الصورة من حساب الأميرة يوجين على إنستغرام
نشرت الأميرة يوجيني عدة صور لها تجمعها بشقيقتها الأميرة بياتريس، على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام احتفالاً بذكرى ميلادها.
وأرفقت الأميرة يوجيني مع الصور بتعليق كتبت فيه تقول: "يوم ميلاد سعيد لشقيقتي الكبرى المميزة للغاية، أحبك كثيرا".
وقد احتفلت الأميرة، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، بذكرى ميلادها الـ34، في يوم الإثنين المنصرم، الموافق ليوم 8 أغسطس/ آب 2022.
ويُتوقع أن تكون الأميرة بياتريس قد احتفلت بهذه المناسبة بخصوصية، وبعيداً عن الأضواء كعادتها في كل عام، ولكن من المؤكد أن الاحتفال هذا العام كان مميزاً؛ إذ إنها المرة الأولى التي تحتفل بها كأم؛ ففي يوم 20 من سبتمبر من عام 2021، أعلن قصر باكنغهام عن وصول ابنتها الطفلة سيينا إليزابيث في بيان رسمي، جاء فيه: "الأميرة بياتريس وطفلتها في حالة جيدة، ويتطلع الزوجان إلى تقديم ابنتهما إلى شقيقها الأكبر كريستوفر وولف- ابن زوج الأميرة".
وحرصت بياتريس أيضاً على شكر طاقم المستشفى بعد الولادة؛ حيث كتبت: "يسعدني جداً مشاركة أخبار الوصول الآمن لابنتنا يوم السبت 18 سبتمبر 2021، الساعة 23:42، في مستشفى تشيلسي وويستمنستر، لندن.. شكراً لفريق القابلة والجميع في المستشفى على رعايتهم الرائعة".
وقد اختار الزوجان اسم "سيينا إليزابيث" كمزيج بين الهوية الإيطالية للأب والإنجليزية للأم؛ حيث يُشار بالاسم الأول "سيينا" إلى تراث الأب الإيطالي، في حين أن "إليزابيث" هو تكريم للملكة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»