أحمد السقا يكشف أسراراً عن أحمد حلمي في برنامج "رامز نيفر إند"

أحمد السقا - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
أحمد السقا - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
حل الفنان أحمد السقا مساء اليوم ضيفًا في ثاني حلقات برنامج رامز نيفر إند والذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة إم بي سي مصر.
 
وافتتح الفنان رامز جلال الحلقة، ساخرًا من أحمد السقا، قائلا: "معانا النهاردة أحمد السقا اللي صب غضبه دفاعًا عن شرف ليلى علوي، وغير مفهوم الأكشن في مصر وغير صابونة ركبته ومحرمش، ولازم نوقفه عند حده، ونعرفه إن فتحة الصدر لها حدود".
 
كما قال الفنان رامز جلال ساخراً من أحمد السقا: "أحمد السقا بيقول عليكم السلام هو جاي، فاكر نفسه نازل نزلة السمان؟ أحمد السقا مش بيتعب وبيشتغل بـ طيارات، وبيسمي قبل ما يدخل المطعم هو داخل على السفرة ولا إيه؟"
 
مضيفا: "السقا عامل باب في سرته وبيقول للمذيعة أنا خاسس 12 كيلو أنت بتتقدملها ولا إيه؟ ألحقي يا مها".
 
كما علق رامز جلال على سؤال أحمد السقا عن أكلة تدعى البليلة الأفغاني: "متعرفش البليلة الأفغاني إزاي دا أنت حتى زملكاوي".
 
وعقب كشف مقلب البرنامج قال الفنان أحمد السقا بعد مواجهة رامز جلال: "ورحمة أبويا في تربته وأقسم بالله ما أعرف المقلب ورامز جلال نجم التيك توك".
 
كما كشف الفنان أحمد السقا خلال الحلقة أسرارًا عن زملائه لأول مرة، وتحدث عن علاقته بالفنان أحمد حلمي، قائلًا: "أحمد حلمي كان بياخد عربيتي ويروح يقابل صاحبته زمان".
 

محمد رمضان ضيف رامز جلال

يذكر أن الفنان محمد رمضان كان ضيف رامز جلال بالأمس في أول حلقة من برنامج رامز نيفر إند، حيث تعرض لهجوم من ثور ولزال والعديد من المواقف المرعبة خلال الحلقة. وكان افتتح رامز جلال أول حلقة من برنامجه مؤكدًا أنه سيقضي على أسطورة نمبر وان.