رانيا يوسف: أنا مبعملش حاجة غلط و"فستان البطانة" سوء تقدير مني

رانيا يوسف - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
رانيا يوسف - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

اعترفت الفنانة رانيا يوسف أن اطلالتها الشهيرة بفستان البطانة كان سوء تقدير منها، ولكنها بنفس الوقت رفضت الانتقادات الموجهة إليها بعدما ظهرت ابنتها بنفس الفستان، كما نفت رانيا وجود علاقة عاطفية تجمعها بالفنان أحمد الفيشاوي ووصفته ب "الطفل"، وانفعلت بعد الكشف عن وجود علاقة حب جديدة لها مع لاعب كرة قدم، وحدوث مشاجرة بينها وبين طليقة هذا اللاعب، وتداركت رانيا موقفها الرافض لفكرة الزواج بعد وضع شروط جديدة في عريس المستقبل.

وقالت رانيا يوسف خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة: أنا مش ملاك وربنا خلقني بغلط عشان أرجعله وأستغفر له ومش معنى إني بستغفر إني بخاف منه؛ لأ أنا بعمل كدا لأني بحبه، ليه دايما عايشين في الخوف وبنخوف الناس من ربنا؟ وأنا مش بخاف من الموت ولا يفرق معايا بالعكس الموت راحة من المسئوليات.

رانيا يوسف: مربية بناتي على الحرية

وأضافت رانيا يوسف: أنا بخاف على بناتي بس، وعندي ثقة مطلقة ولو حد سألني على فستاني هقوله أنا غلطت ورجعت وكان سوء تقدير مني وبنتي لما لبست فستاني بعدها كانت طفلة عندها 16 سنة إيه الإغراء فيها؟ وأنا مربية بناتي على الحرية في حدود وهي عملت إيه يعني دي لبست فستاني ومكنش عليها زيي لأنها مش زيي.

رانيا يوسف: أنا وأحمد الفيشاوي شكلنا لايق على بعض

علقت رانيا يوسف على شائعة ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي، قائلة: أحمد الفيشاوي طفل، أنا بحبه جدا لأنه موهوب، وشائعات ارتباطي به ممكن تكون طلعت عشان شكلنا يمكن لايق على بعض، وأنا كل زملائي في الوسط الفني بيني وبينهم كل خير، لكن أنا وأحمد الفيشاوي مختلفين في حاجات كتير.

واعترفت رانيا يوسف، أنها حطمت هاتف أحد أزواجها السابقين قبل الانفصال، مفسرة ذلك بقولها: كان بيتشاقى شوية، وأنا مبقبلش الشقاوة.

وواجهها شيخ الحارة بوجود شجار نشب بينها وطليقة خطيبها الجديد، لكنها تهربت منها، ونفت وقوع أي شجار، ثم عادت وقالت: «أنا معرفش دي مين»، ليرد عليها شيخ الحارة قائلا: «دي من طرف الكابتن بتاع الكرة.. الحب الجديد بتاعك».

وهنا غضبت رانيا يوسف، قائلة: «إنت في حاجة في دماغك، أنت طينتها خالص، إيه اللي يخليني أتخانق مع طليقته وأضربها، ده أي كلام وهبل وفي ناس بتفتري، هبت منك شوية يا شيخ الحارة، دي واحدة جات تتخانق معايا، وقالت لي أنا طليقة فلان الفلاني، قالت لي ليه يتقدم ليه، ده واحد من ضمن المتقدمين، مش حبيب، مفيش لا حب ولا خطوبة ولا زواج».

وتابعت رانيا يوسف، أنها لا تمانع من فكرة الزواج من رجل يصغرها في العمر، مضيفة: «موضوع الزواج انتهى بالنسبة لي خالص، أعيش مع بناتي وأبي وأمي وأصحابي وكلابي وقططي».

رانيا يوسف: خالد يوسف لم يستبعدني من سره الباتع

ونفت رانيا يوسف كل ما تردد من شائعات حول رفض المخرج خالد يوسف وجودها في مسلسله «سره الباتع». وقالت: المسلسل لم يتم عرضه عليا من الأساس، وأنا لم أكن مرشحة للمسلسل.

وأضافت: لا يوجد خلاف بيني وبين خالد يوسف طوال سنوات معرفتي به، احنا أصدقاء وبحترمه جدًا وابنته اعتبرها بنتي الثالثة.

رانيا يوسف: خضعت لثلاث جراحات تجميل فاشلة

وعن إجرائها لعمليات تجميل، قالت رانيا يوسف: عملت عملية من 20 سنة في مناخيري، عملتها 3 مرات وباظت. لم ألجأ لعمليات تجميل مطلقًا بعد كده. معنديش حاجة عايزة تتشد عشان أعمل عملية تجميل.

رانيا يوسف: لن أتعامل مع زينة

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها لا يمكن أن تتعامل مع الفنانة زينة، موضحةً: "كان في حاجات المفروض تتراعى بين الزملاء وهي لم تراعها، ولو قلبنا الوضع وعملت اللي هي عملته مكنتش سكتت".

وأضافت يوسف أنها وقعت على بطولة مسلسل أرض النعام، على أن يشارك معها أحمد زاهر وروبي وقالت: قبل التصوير بأسبوع اعتذر محمد سامي بسبب مشكلات بينه والمنتج، ثم جاءت غادة سليم بدلا منه.

وتابعت: "بدأنا تصوير، وقعدنا شهرين أو شهر ونصف قبل رمضان وكانت روبي حامل، وحاولنا نجيب بديل، وكان البديل زينة، رحبنا بها، ودخلت على أساس إنها هتكمل بدلا من روبي، خلصنا، وفي أول يوم عرض فوجئت بأن اسمي نازل جنب اسمها، وده مكنش في الاتفاق ومكنش مكتوب في العقد، والنقابة وقفت معي، والمنتج دفع الشرط الجزائي، وخسرت زميلة مكنش ينفع ده يطلع منها، كنت أحبها وأحترمها ولم أتوقع أن يصدر ذلك كله منها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».