مايان السيد: يسرا ومنى زكي قدوتي في الفن ومش ممكن أتجوز من برج الجوزاء

مايان السيد - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
مايان السيد - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشفت الفنانة مايان السيد عن مثلها الأعلى في الوسط الفني، مؤكدة أنها تسير على نهج النجمتين يسرا ومنى زكي، وأكدت أنها لا تملك خطط بديلة للعمل في مهنة التمثيل، ولكن إذا اختارت مهنة أخرى ستكون في مجال التجميل، واشارت مايان إلى أنها لن تتزوج أبدا من رجل من مواليد برج الجوزاء.

أضافت مايان السيد خلال استضافتها في برنامج «يا تقر يا تفر» على راديو النيل، إن طقوسها في رمضان تبدأ بالاستيقاظ مبكرا لصلاة الفجر وقراءة القرآن، وقضاء أحلى الأوقات مع أسرتها، مؤكدة أن والدها ووالدتها هما مثلها الأعلى في الحياة، فهما نموذج للقوة والتحمل.

وكشفت مايان أن ملك ودنيا صديقتيها المقربتين من المرحلة الإبتدائية وهما «الصندوق الأسود» لها، مازحة بقولها: «ولو عايزين ينتقموا مني في يوم من الأيام معاهم كل أسراري».

لو لم أكن ممثلة سأكون خبيرة تجميل

وعن مثلها الأعلى في عالم الفن، قالت مايان السيد إن مثلها الأعلى في مصر هما الفنانة يسرا والفنانة منى زكي، أما عالمياً فيولا ديفيس من هوليوود.

أشارت إلى أنها لا تضع خطة بديلة للعمل في مجال آخر غير الفن، وأنها إذ لم تكن ممثلة وفنانة فأنها كانت ستختار مجال التجميل للعمل فيه كخبيرة تجميل.

وقالت الفنانة مايان السيد إنها تُحب المقالب منذ أيام المدرسة، وتنفذها حاليا في مواقع التصوير، كما كشفت عبر البرنامج عن انتمائها الكروي لنادي الأهلي، واختتمت حديثها بأنها مش ممكن تتجوز حد من برج الجوزاء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».