ممثلات سعوديات خطفن الأنظار في دراما رمضان 2023

مع بدء انطلاق المسلسلات الرمضانية على الشاشات لهذا العام، توهجت أسماء لعدد من الممثلات السعوديات الشابات اللاتي شاركن في هذا الموسم من خلال أعمال درامية مختلفة، وذلك بسبب أدائهن المختلف والذي نال إشادة واستحسان الكثيرين. ومن خلال السطور التالية سنتطرق لهؤلاء النجمات.

ميلا الزهراني


من الممثلات السعوديات اللاتي لهن حضور قوي في موسم دراما رمضان لهذا العام 2023، إذ تشارك في عملين دارميين الأول يحمل اسم "دفعة لندن" ومن خلاله تظهر ميلا بشخصية "عسله" التي تقود مجموعة من المغامرات والحكايات مع مجموعة من الشباب الجامعي.
وحرصت ميلا الزهراني على الترويج لشخصيتها في مسلسل "دفعة لندن" عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وذلك من خلال سؤال متابعيها عن شخصية "عسلة"، إلى جانب توجيه رسالة شكر لكل المشاركين في هذا العمل، حيث كتبت: "كل أمنياتي القلبيه أن يعجبكم العمل وتعجبكم شخصيه عَسَلَه.. شكراً لعائلتي الثانية في هذا العمل أحبكم مرة وقضيت أحلى الأيام معاكم وأشوفكم قريب إن شاء لله".
وتشارك ميلا في هذا المسلسل، مع عدد من النجوم منهم ليلى عبدالله، صمود المؤمن، روان مهدي، ناهد السباعي، لولوة الملا، فهد الصالح، عبدالسلام محمد، وخالد أحمد. دفعة لندن من إخراج محمد بكير، وتأليف هبة مشاري حمادة.
وهناك عمل درامي آخر لملا الذي تركت من خلاله بصمة هامة ويحمل اسم "سفر برلك" ويعد من أضخم إنتاجات "استوديوهات MBC" هذا الموسم، والذي يجمع ما بين قصص الحب والحرب، المأساة والبطولة، الظلم والأمل، التضحية والاستقلال في قالب تاريخي شيق، ومن خلال أحداث تعيش ميلا قصة حب مع أحد أبطاله.
وتشارك ميلا الزهراني في بطولة المسلسل إلى جانب عدد كبير من الممثلين بالسعودية والوطن العربي، منهم عابد فهد، عبدالرحمن اليماني، وأنس طيارة، وآخرون . العمل من إخراج الليث حجو، ومن تأليف عمرو علي.

خيرية أبو لبن


من الممثلات السعوديات اللاتي استطعن إثبات وجودهن بصورة كبير مع بدء عرض أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل "منهو ولدنا"، حيث نالت استحسان متابعي ومحبي هذا العمل، إذ تجسد في العمل شخصية "فيروز" حبيبة "ريان" وهي الشخصية التي يؤديها الفنان "إبراهيم حجاج".
وتمنت خيرية أبو لبن أن ينال الجزء الثاني إعجاب متابعي ومشاهدي العمل، بل ويحقق أضعاف النجاح الذي حققه الجزء الأول.
وشاركت خيرية متابعيها الإعلان التشويقي للمسلسل، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "الإعلان التشويقي لمسلسل منهو ولدنا.. أتمنى الجزء الثاني ينال إعجابكم أضعاف الجزء الأول".
"منهو ولدنا 2" يضم عدداً كبيراً من النجوم الشباب وهم: إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، هند محمد، علي الحميدي، خالد الفراج، ريم العلي، وحكيم جمعة. المسلسل من إخراج منير الزعبي، ومن تأليف سامي الفليح.

ريم عبد الله


ريم عبدالله أيضاً من النجمات السعوديات اللاتي نجحن في خطف الأنظار لها، إذ تشارك بعملين دراميين الأول يحمل اسم "ٌقرة عينك" وهو من الأعمال المميزة لكونه يجمع توليفة كبيرة من النجمات الشابات إلى جانب وجود النجمة القديرة حياة الفهد، حيث تظهر من خلاله بشخصية "فائقة" والتي تعرضت خلال أحداث المسلسل لحادث سير هي وزوجها ودخلا على إثره المستشفى.
واستطلعت ريم عبد الله آراء متابعيها على صفحتها الرسمية بإنستغرام عن دورها وأجواء المسلسل بشكلٍ عام، حيث نشرت مقطع فيديو من أحداثه، وكتبت: "قرة عينك انطباعكم عن قرة عينك بالحلقه الأولى والإعلان".
وجاءت ردود فعل محبيها ومتابعيها محفِّزة وإيجابية للغاية، حيث أشادو بأدائها شخصية "فائقة"، وكتبوا في قسم التعليقات: "نجمة السعودية الأولى.. تحياتي من وادي حضرموت"، وفي تعليق آخر: "ممتاز بوجودك فيه".
كما تشارك في عمل آخر وهو "الشرار" وهو مسلسل مسلسل خليجي، بدوي، تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي، يتحدث عن صراعات وأحداث بيوت من قبيلة واحدة. ويشارك ريم عبدالله البطولة علي السبع، زارا البلوشي، ليلى السلمان، وخالد صقر، وهو من تأليف لمياء الزيادي، وإخراج الفوز طنجور،

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».