فرح بسيسو تلفت الأنظار لها في مسلسل "رسالة الإمام"

فرح بسيسو صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
فرح بسيسو صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
بوستر مسلسل رسالة الإمام صورة من صفحة فرح بسيسو على انستغرام
بوستر مسلسل رسالة الإمام صورة من صفحة فرح بسيسو على انستغرام
فرح بسيسو صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
بوستر مسلسل رسالة الإمام صورة من صفحة فرح بسيسو على انستغرام
2 صور
"رسالة الإمام" هو أحد الأعمال الدرامية التي تعرض حالياً في الموسم الدرامي الرمضاني، ونجح المسلسل في تصدر ترند منصات التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته، حيث أشاد الجمهور بالحبكة الدرامية له والتي تدور حول حياة الإمام الشافعي، كما أشادوا أيضاً بأبطاله المشاركين فيه، أبرزهم الفنانة فرح بسيسو والتي نالت على استحسان الجمهور ومتابعي المسلسل.

فرح بسيسو تجسد شخصية "السيدة نفسية" في رسالة الإمام

في الحلقة الرابعة من المسلسل، ظهرت "السيدة نفيسة"، والتي قامت بدورها الفنانة فرح بسيسو، ولاقت مشاهد السيدة نفيسة استحسان الجمهور.
وخلال أحداث الحلقة يذهب الإمام "الشافعي" الذي يقوم بدوره خالد النبوي لمنزل السيدة نفيسة ليدور بينهما حديث طويل بدأه الشافعي بسؤال فقهي أرسله إليها مع خادمتها، يقول: "إن رجلًا في يده تمرة وأقسم على زوجته أن يطلقها إن أكل التمرة أو ألقى بها، وهو حقًا لا يريد أن يفعل، فماذا يفعل؟
ليأتيه الرد من السيدة نفيسة بأن يأكل نصفها يا عبد الله، وبعد ذلك يجلسان ويتشاوران في حال العلم والدين.

فرح بسيسو: تشرفت بأداء شخصية السيدة نفسية في "رسالة الإمام"

أعربت الفنانة فرح بسيسو عن سعادتها، بشخصية " السيدة نفسية" والتي قدمتها خلال أحداث مسلسل "رسالة الإمام"، حيث شاركت متابعيها، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورة من الملصق الدعائي للعمل، وعلقت "تشرفت بأداء شخصية السيدة نفسية في مسلسل رسالة الأمام.. إخراج الليث حجو"
والعمل يضم عدد من النجوم على رأسهم خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، وآخرين والعمل من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج الليث حجو.

في سطور من هي فرح بسيسو

فرح بسيسو هي ممثلة فلسطينية تحمل الجنسية الأردنية، درست عامين في المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم بدأت مشوارها في سهرة تليفزيونية بعنوان "النو" مع المخرج هيثم حقي، وذلك خلال فترة دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 1993، عقب ذلك قدمت العديد من الأدوار في السينما والتليفزيون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»